إعلان

بعد تصدرها التريند.. أبرز إطلالات فراشة السينما نيللي

09:01 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

تصدرت الفنانة الكبيرة نيللي محركات البحث "جوجل"، وأصبحت حديث رواد "السوشيال ميديا" بعد أن خطفت الأنظار خلال تكريمها مساء أمس في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43.

وظهرت نيللي بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا بصيحة الكرانيش باللون البيج، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، واختارت وضع لمسات من المكياج الهادئ.

وفي التقرير التالي، نستعرض لكم أبرز إطلالات الفنانة نيللي، على النحو التالي:

- فستان أسود:

أطلت بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستان قصير باللون الأسود، ونسقت معه جاكيت قصير باللون الأبيض، وبمكياج ناعم، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على كتفيها.

- فستان كاشمير:

وظهرت بإطلالة أخرى مرتدية فستان طويل باللون الكاشمير، مزود بأكمام، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، وارتدت إكسسوارات مكونة من سلسلة وخاتم.

- جاكيت فرو:

بينما ارتدت جاكيت فرو باللون البيج، ونسقت أسفله توب باللون الأسود، واعتمدت مكياج بدرجات النيود، وتسريحة شعر منسدل على الجانبين.

- فستان فضي:

ظهرت بإطلالة ناعمة، إذ ارتدت فستان باللونين الفضي والأسود، كت ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على كتفيها، ومكياج ناعم.

- فستان بيج:

وأطلت بفستان بصيحة الكرانيش باللون البيج، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، واختارت وضع لمسات من المكياج الهادئ.

- فستان أسود:

وارتدت في إطلالة أخرى فستان باللون الأسود، مزود بأكمام شفافة ومزينا ببعض التطريزات من الأمام، واختارت أن تتلاك خصلات شعرها الويفي منسدل على كتفيها، واعتمدت مكياجا هادئا.

- فستان بني:

بينما ارتدت فستان باللونين البني والبيج، مزينا ببعض التطريزات، واختارت أن تضع مكياج ناعم، وتسريحة شعر منسدل على الجانبين.

فيديو قد يعجبك: