إعلان

الجديدةDuchess by Jelena من القفطان إلى فستان السهرة مع مجموعة

11:09 ص الأحد 27 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعرفي إلى أحدث فساتين المصممة يلينا بن دراي من دار الأزياء الخاص بهاDuchess by Jelena.

تأسست علامة الموضة الراقية Duchess by Jelena سنة 2012 على يد ملكة جمال يوغوسلافيا السابقة والعارضة العالمية Jelena Jakovljevic Bin Drai، التي شكلت معرفتها الواسعة بأبرز دور الأزياء واستخدام تقنيات التصميم والاقمشة مصدر الإلهام للخط الرائع الذي يجسّد تزاوجاً جميلاً بين أزياء الشرق والغرب.

مجموعة الفتاة المثيرة

تشكيلة جميلة من الأورغنزا المزخرفة بالترترة التي تطغى على هذه المجموعة الصغيرة، حيث يترجم كلّ فستان في المجموعة نسخة فريدة لموضوع هذا العرض. فستان أنيق مصمّم بطول الركبة باللون الفيروزي يكمّله الأورغنزا الوردي الطاغي على هذه المجموعة لإضفاء لمسة مبهرة، في حين تبلغ قصّة A-line العصرية جداً حدّ الكمال مع قميص بأكمام ثلاثة أرباع منمّق باللون الوردي وتنورة من أورغنزا الحرير باللون الابيض الضارب إلى الصفرة لإضفاء طلّة عصرية.

مجموعة المعبودة الذهبية

بفضل الزخرفة المعدنية الثمينة التي تطغى على هذه المجموعة، يوحي هذا الخط بتحوّل كلّ شيء تلمسينه إلى ذهب. مجموعة من التصاميم الملائمة للجسم وقصات A-line تتألق باللون الابيض الضارب إلى الصفرة والتدرجات الذهبية التي تندمج بشكل جميل لخلق مجموعة ساحرة ومثالية لهذه المناسبة الخاصة فيما تطلق تفاصيل من التطريز المتكلّف نداءً لا يخبو بمرور الأيام، مع فستان متوسط الطول يبرز معالم الجسم، مزخرف بالترتر ومنجز بمهارة  تامة مع تطريز يدوي بارع على الكتفين والخصر.

مجموعة الأزياء الكلاسيكية

تعود موضة اللون الواحد هذا الموسم بعد أن أضفت الدار لمستها البارعة مع مجموعة أنيقة من الملابس المميزة. مع حاشية أكثر ضخامة قليلاً، تقدم هذه المجموعة الصغيرة مجموعة من الموديلات التي تعرض تباينات رائعة بين التصميمات المجانبة بكتف واحد والمثناة او المنتفخة والمتهدلة. مجموعة فاخرة من أقمشة الحرير والتول والدانتيل والأورغنزا تغلف هذه المجموعة المصممة بسحر متكلّف.

مجموعة فساتين السهرة

كلّ سيدة تحتاج لفستان سهرة رائع، وفساتين Duchess by Jelena لن تخيّب أملك على الاطلاق! تتألف هذه المجموعة الراقية من تصميمات مختارة من قصّات A-line وقصّات الحورية التي ترسم الجسم، وشلالات من الشيفون والاورغنزا والتول التي تنسدل برشاقة على الأرض، في حين تمّ تصميم كلّ طلة سلوب فريد باستخدام التطريز الكلاسيكي أو الوردة كتوقيع للدار.

 

مجموعة عباءات قفطان

لإضفاء التفاتة جديدة على تصميم العباءة، اختارت الدار أقمشة الحرير والشيفون حيث تميّز كلّ تصميم ببصمة خاصة، سواء كان ذلك من خلال التطريز اليدوي المتكلّف أو شكّ الخرز المشغول بأناقة. مجموعة من العباءات تعرض خطاً متنوعاً مع قصّات مختلفة سواء كانت واسعة أم مخصّرة، معروضة بألوان رقيقة كالخوخي والأخضر والابيض الضارب إلى الصفرة التي تتناقض على نحو صارخ مع الألوان القاتمة التي تنعكس في الأزرق الليلي والأسود.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان