إعلان

في يوم ميلادها.. هذا هو النظام الغذائي الذي اتبعته هياتم لإنقاص وزنها

01:01 م الأحد 22 يوليو 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منة نافع

تحتفل اليوم، الفنانة هياتم، بعيد ميلادها الـ69، حيث بدأت الرقص وهى لم تتجاوز العشرين من عمرها في الأفراح وحفلات الزفاف الشعبية في الإسكندرية، وسرعان ما لمع نجمها، فانتقلت إلى القاهرة للعمل، وبدأت رحلة شهرتها.

ظهرت الفنانة هياتم، في الفترة الأخيرة، بخسارة وزن كبيرة، إذ ذكرت النظام الغذائي الصحي الذي ساعدها على فقدان وزنها، من خلال مقابلة مع الفنانة إسعاد يونس، من خلال برنامجها صاحبة السعادة، الذي يذاع على قناة سي بي سي.

كشفت هياتم عن نظامها والذي اعتمدت فيه على تقليل كمية الوجبات، والنشويات، والسكريات، وتناول كثير من الخضراوات، والعصائر الطبيعية.

ووضحت الفنانة هياتم، أنها لا تحرم نفسها من تناول مأكولاتها المفضلة فعلى سبيل المثال، المانجو تأكل منها شريحة واحدة فقط على مدار اليوم.

أما عن وجبة الغداء فكانت تعتمد على البروتينات ولكن بكميات معتدلة، مثل تناول نصف سمكة مشوية، مع ملعقة من الأرز، وكميات كبيرة من السلطة.

كما أنها تقسم وجبتها الرئيسية لتتناولها أربع مرات على مدار اليوم.

يذكر أن الفنانة هياتم تعرضت لوعكة صحية، بعد معاناتها من مرض سرطان القولون، وأجرت عملية منذ ثلاثة أشهر لاستئصال الورم، وتحسنت صحتها هذه الفترة.

فيديو قد يعجبك: