إعلان

رجيم النجمات قبل الوقوف على السجادة الحمراء

10:00 ص الخميس 26 أبريل 2018

رجيم النجمات قبل الوقوف على السجادة الحمراء

كتبت- بسمة أبوطالب:

تحدثتا النجمة اللبنانية، نادين نجيم، والإعلامية المصرية، بوسي شلبي، عبر فيديو لهما على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، في حفل توزيع جوائز "موريكس دور"، مساء الخميس الماضي، عن نظام رجيم "العصائر" اللتان يتبعانه قبل الوقوف على "الريد كاربت" بمدة تصل إلى الأسبوع.

وقالت نادين نجيم خلال لقائها مع برنامج The insider بالعربي، إنها عاشت على العصائر لمدة 3 أيام قبل الحفل، وتنتظر انتهاء توزيع الجوائز لكي تتناول الطعام وخاصة من الوجبات السريعة.

وعن نظام رجيم العصائر، قالت ولاء أبو الحجاج، خبيرة التغذية العلاجية لـ "مصراوي": "هذا النوع من الدايت له أعراض جانبية سيئة، منها، التأثير على البشرة ويؤدي إلى ظهور التجاعيد، والإصابة بترهلات في الجسم، والاسترتش ماركس أو تمدد الجلد، والسيلوليت".

مضيفة: "يغير هذا الرجيم نظام السوائل الموجود في الجسم، ويؤدي على المدى البعيد إلى تساقط الشعر".

ونصحت "خبيرة التغذية العلاجية" بضرورة اتباع نظام رجيم صحي قبل أي مناسبة بـ3 أيام، والذي لابد أن يحتوي على 4 لترات من المياه في اليوم الواحد، ويفضل تناول لتر من الأربعة، على الريق صباحًا، بجانب أربعة أنواع من العصائر الطازجة "بدون إضافة سكر"، أو ما يعادلهم من الفاكهة، بالإضافة إلى 4 كوب حليب "خالي الدسم".

وشددت "ولاء" على الامتناع عن تناول المخللات والدهون والملح والسكر، خلال الأيام الثلاثة.

مضيفة: "لابد أن تكون وجبة الإفطار، متكاملة، وذللك من خلال تناول الحبوب الكاملة، أو كوب من "البليلة" بحليب خالي الدسم، مضاف إليها قليل من المكسرات، وذلك لاهميتها الكبيرة، بسبب احتوائها على الأوميجا 3 ، فيمكن إضافة ما يعادل 7 حبات لوز، أو 3 حبات عين جمل، أو قليل من الزبيب، أو قليل من الفول السوداني المطحون.

وتابعت، "تناول الفاكهة التي تحتوي على فيتامين سي، مثل البرتقال أو الجوافة أو الرمان أو عصير البنجر، مهم للغاية"

مضيفة، الشوربات مهمة للغاية مثل شوربة العدس أو الخضروات أو الطماطم أو الماشروم، كما أنها يمكن أن تكون بديلًا للوجبة الرئيسية.

أما عن وجبة العشاء، قالت ولاء أبو الحجاج: "يفضل أن تكون مكونة من طبق سلطة، كما ينصح بتناول أحد أكواب الحليب الأربعة، قبل النوم".

فيديو قد يعجبك: