إعلان

خطوات سهلة لإختيار هدية مثالية

02:10 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إن الشعور بالتشويق لشراء هدية رائعة لشخص ما ومراقبة لمعان عينيهم من فرحتهم لرؤية الهدية هو أمر لا يقدّر بثمن. لكن الكثير منا يحتار عند شراء هدايا لأعياد الميلاد أو المناسبات الخاصة. أحيانًا تجهلين الحل نظرًا لكون الشخص الذي تقدمين له الهدية هو أحد المعارف، ولا تعلمين الكثير عنه أو ما يمكنكِ شرائه له. بينما، في أوقات أخرى، تكونين قريبة للغاية للشخص الذي تشترين له الهدية ولا شيء من أفكار الهدية يبدو مناسبًا لأنكِ لا ترغبين في إحباطه. هل يبدو ذلك مألوفًا لكِ؟ حسنًا، تابعي القراءة، وسوف نساعدكِ في التعامل مع معضلة تقديم الهدايا.

انتبهي إلى التلميحات

إن الانتباه يمكن أن يساعدكِ حقًا عند اختيار الهدية. حيث كثيرًا ما يلقي الأشخاص تلميحات حول الأشياء التي يحبونها. دوني ملاحظات بهذه الأشياء حتى يمكنكِ التعرّف على ما تقدمينه لهم في المرة القادمة

إذا كنتِ لا تعرفين هذا الشخص جيدًا، فراقبيه. وستكوّنين فكرة جيدة عن أذواقهم أو ما يحبون القيام به، ويمكنكِ اختيار شيئ ما وفقًا لذلك.

قدمي لهم شيئًا يمكنهم استخدامه. فالجميع يمتلكون قائمة رغبات بالأشياء التي يريدون شراءها. تعرّفي على ما يريدون وفاجئيهم بهدية رائعة!

كوني مفيدة

إذا كانت فتاة تحب مستحضرات التجميل، فتعرّفي على الماركات التي تستخدمها. أو اختاري المنتج الجديد ذلك الذي يتحدث عنه الجميع.

تقديم كوبون هدية لمتجره أو متجرها المفضل يعد فكرة رائعة أيضًا باعتبارها هدية. وبالطبع سيقدرون هذا الخيار لاختيار ما يحلو لهم.

إذا كان من تقدمين له الهدية شخصًا رياضيًا لامعًا، فأحضري له قميصًا لفريقه المفضل. ابذلي قليلاً من الجهد وربما تتمكنين من الحصول على توقيع تذكاري لشخصية مشهورة.

كوني مبدعة

قد تمثل الهدية المثالية أيضًا تجربة. فيمكنكِ إهداؤهم تذكرة لحضور حفلة لفريقهم المفضل أو إهداؤهم يومًا هادئًا في منتجع صحي.

لا تحتاري إذا كنتِ تمرين بضائقة مالية. فيمكنكِ صنع شيئ لهم! كتقديم قصيدة أو أغنية جميلة لإبهاجهم. كما يمكنكِ أيضًا تقديم هدية مصنوعة يدويًا إذا كنتِ من الأشخاص البارعين في الأعمال اليدوية.

قد تكون الهدية المثالية عبارة عن تقديم عطلة لشخص ما. فقد تكون الإجازة أمرًا لا يمكنهم نسيانه لفترة طويلة!

يحب الجميع المفاجآت! خططي لنزهة خاصة أو عشاءً مع جميع الأشخاص المفضلين لديهم وفاجئيهم.

 

نأمل أن نكون قد قدمنا لكِ بعض الأفكار المفيدة. تمتعي بالتسوق!

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان