سباق لومان المشوّق: أودي جاهزة للفوز

02:50 م الثلاثاء 10 يونيو 2014
سباق لومان المشوّق: أودي جاهزة للفوز

Tom Kristensen سباق لومان المشوّق: أودي جاهزة للفو

قبل بداية سباق لومان 24 ساعة المقام في نهاية الأسبوع، سائق أودي موتور سبورت توم كريستنسن )فريق أودي لرياضات السيارات "جويست"(يعطي  ملاحظاته عن تحضيرات أودي للسباق والفريق وحظوظ أودي للفوز.

 

لقد أنهيتم تحضيراتكم في الأسبوع الماضي لأكبر تحدي في السنة، سباق لومان. كيف كان تقييم التجارب؟

كانت نسبة الإنتاج عالية, نطور سيارتنا منذ العام 2012 وقادرون الأن على اختبارها للمرة الأولى على حلبة سباق ال 24 ساعة. جميع المُصنعين الثلاث المشاركين في السباق بسيارات  LMP1  الرياضية الهجينة مصممون على الفوز والظفر بلقب سباق لومان. القوانين جعلتنا أقرب الى بعضنا ويرجع الأمر إلينا في أن نستخلص القوة الكامنة في أداء أودي R18 e-tron quattro.

 

مع وجود لوك دوفال والان ماكينش احتفلتم باللقب التاسع في لومان العام الفائت وبعد اعتزال ماكينش عن القيادة، انضم لوكاس دي جراسي الى الفريق في أخر سباقين، هل هو مناسب للتشكيلة؟

تأقلم لوكاس مع فرقة السائقين وهو عضو في فريق أودي منذ زمن، نحن فخورين بوجوده معنا. وفي الوقت ذاته، لا يزال ماكينش يعمل مع الفريق خلف الكواليس، ساعياً الى تحسين بعض العمليات كي تكون أفضل فاعلية، هذا يعطينا شعوراً جيداً. ولكن السيارة رقم واحد ليست الوحيدة التي تم اختبارها، حيث أن السيارة رقم اثنين قدمت أداءً جيداً في الاختبار. العديد من المراقبين تفاجؤوا بتوقيت اللفة من السيارة رقم ثلاثة بقيادة ماركو بونانومي ولكننا لم نكن كذلك في الفريق. وأظهر فيليبي البوكويركي أداءً متميزاً في تجارب الاداء. نحن جاهزون للسباق.

 

تسيطر الكفاءة على سباق لومان 2014 أكثر من أي وقت مضى. ما يعني هذا لكم؟ 

بدأت حقبة جديدة في سباق لومان مع تكنولوجيا ساحرة وجديدة. يعني هذا تحدي قوي للسائقين والمهندسين والميكانيكيين، حيث يكون السباق متطلباً للغاية. في النهاية، القيادة بسرعة وكفاءة واتساق هو العامل الأساسي، كل شيء يجب ان يكون متناسقا، من الديناميكية إلى الإطارات، ومن محرك TDI الى النظام الهجين. تدفق الاتصالات بين السائقين والفريق تشهد كثافة أكثر من ذي قبل. نشعر بالتوازن الجيد بين أعضاء الفريق لوك دوفال ولوكاس دي جراسي ومعي شخصياً.  

إعلان

إعلان

إعلان