إعلان

بمشاركة أكثر من 500 سيارة.. وكيل سوبارو يحيي يوم "Subiefist" العالمي

05:02 م السبت 15 ديسمبر 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمود أمين:

احتفلت مجموعه أبو غالي موتورز، وكلاء سيارات سوبارو فى السوق المحلي، باليوم العالمي لمالكي سوبارو "Subiefist"، وذلك بحضور خالد حسني، المدير التنفيذي، لـ"أبو غالي موتورز" ومشاركة أكثر من 500 شخص من ملَّاك سوبارو في مصر.

ونظم الوكيل المصري، أمس الجمعة، احتفالية بأحد المراكز التجارية بالقاهرة الجديدة، وشهدت عدد من الفعاليات، أبرزها إتاحة تجربة قيادة سوبارو XV بحلبة رملية غير ممهدة للتعرف على كفاءة أنظمة الدفع الرباعى بها.

كما تم تنظيم سباق "تايم أتاك" للسرعة شارك فيه معظم ملاك سوبارو في مصر بالإضافة إلى السائق المحترف "عمرو ماجايفر"، وكذلك مسابقة لاختيار أفضل سيارة سوبارو في مصر.

وقدم الوكيل خلال الاحتفال خدمة "Used Car Dep" لتقييم السيارات المستعملة، والمعتمده من أبو غالي موتورز لمعرفه القيمه السوقيه لسياراتهم. بالإضافة إلى خدمات للصيانة وتخفيضات بأسعار الزيوت والكماليات والدهان.

فيديو قد يعجبك: