إعلان

كافية لتلفت الأنظار.. أسعار ومواصفات جي إيه سي إيمكو موديل 2024 بمصر

01:28 م السبت 24 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تقدم شركة أوتو جميل الوكيل المحلي لعلامة جي إيه سي بالسوق المصري، السيارة إيمكو موديل 2024 الجديدة التي تنتمي لفئة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات بثلاث فئات من التجهيزات وسعر رسمي يبدأ من مليون و400 ألف جنيه.

ويرصد التقرير التالي الأسعار ومواصفات التفصيلية للسيارة الصينية إيمكو المتاحة بالسوق المصري:

خلال حفلها السيارة السيدان ايمكو الـSUV مزودة بمحرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر يولد قوة 177 حصانًا و270 نيوتن متر للعزم الأقصى، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات ،WDCT، تستهلك هذه النسخة 7 لترات من الوقود لكل 100 كم، تصل لسرعة قصوى 190 كم في الساعة.

تأتي السيارة بمقابض أبواب مخفية وجناح خلفي، في الأمام، تشكل الشبكات العلوية والسفلية معاً شكل “X” ، في الخلف، تمتد المصابيح الخلفية العمودية إلى أعلى النافذة الخلفية وتتجه نحو الأسفل.

التصميم الداخلي، يقدم مع عجلة قيادة رياضية على شكل حرف D، ولوحة عدادات مقاس 7 بوصة بالفئات الأولي، أما الفئات المتوسطة تقدم مع عدادات مقاس 10.25 بوصة، وشاشة تحكم مركزية مقاس 14.6 بوصة للفئات الأعلى تجهيزاً، لوحة شحن لاسلكية للهواتف والأجهزة الذكية، مقبض ناقل الحركة كريستالي.

تتوفر جي إيه سي إيمكو موديل 2024 في السوق المصري بسعر رسمي يبدأ من مليون و400 ألف جنيه الفئة الأولى، الفئة الثانية سعرها الرسمي مليون و500 ألف جنيه الفئة الثالثة الأعلى تجهيزا تقدم بسعر مليون و 600 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا..

أرخص سيارة سيدان جديدة في مصر

أعراض تلف فلتر البنزين بالسيارة.. احذر تجاهلها

دولرة مُجرمة.. هل بيع السيارات بالدولار يحل مشكلة السوق في مصر؟

فيديو قد يعجبك: