إعلان

رينو Koleos .. مزيج متناغم من الجمال والكفاءة

08:56 ص الثلاثاء 01 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (د ب أ):

أصبح الاتجاه السائد في عالم السيارات يعتمد على التقنيات المبتكرة وتعزيز مختلف النواحي الجمالية، وهذا ما يجعل رينو Koleos 2023 رائدة في فئتها من خلال الجوانب التالية، التي تمزج بشكل متناغم بين الجمال والكفاءة:

محرك الوقود الذكي:

تعتمد السيارة Koleos متعددة الاستخدامات على محرك متطور سعة 2.5 لتر ومتوفرة في نسختين (4×2 و 4×4)، التي تم تطويرها باستخدام التقنيات الهندسية المتقدمة لضمان حقن الوقود بشكل مثالي. هذا يسمح بالاستفادة من السيارة لفترات أطول، وتوفير استهلاك الوقود، وحماية البيئة، مما يلبي توقعات واحتياجات السائقين أثناء القيادة.

تقنية الدفع المتطورة:

حتى يكتمل الأداء، تتميز السيارة Koleos بمحركها المصمم بذكاء لتحسين استهلاك الوقود بالاعتماد على ناقل الحركة من نوع (X-Tronic CVT). وفي النسخة رباعية الدفع (4×4)، يعمل ناقل الحركة بسهولة بين أوضاع الدفع الثلاثة، وهي الثنائية والتلقائية والرباعية، ما يضمن التوازن المثالي لتوزيع عزم الدوران بين العجلات لتحقيق الثبات الرائع في جميع الظروف. ومن خلال دمج نسب الأداء المحسّنة للتروس، وإمكانات التبديل السلسة، يمكنك الاعتماد على هذه السيارة متعددة الاستخدامات للوصول إلى وجهتك بطريقة تثير إعجابك.

الوضع البيئي الاقتصادي (Eco mode):

يعزز الوضع البيئي الاقتصادي كفاءة استهلاك الوقود بشكل أكبر، من خلال تكييف إعدادات السيارة المختلفة لتحقيق الأداء الأمثل. ومن خلال إدارة استخدام الطاقة بذكاء، تتيح هذه التقنية للسائقين الاستفادة القصوى من كمية الوقود المستهلكة.

تصميم ديناميكي محسّن:

كلما تحركت السيارة، تتصادم مع جزيئات الهواء أمامها. وكلما زادت سرعتها، زاد عدد الجزيئات، التي يتعين التعامل معها، مما يجعل الحركة الأمامية أكثر صعوبة. تتمتع رينو Koleos بتصميم خارجي محسّن يجمع بين الأناقة والكفاءة. وهنا تلعب العناصر المختلفة المصممة بدقة في Koleos، بما في ذلك الشبكة الأمامية والجوانب المصقولة/اللافتة، دورا فعالا في تقليل مقاومة الهواء؛ حيث يمكنها قطع مسافة أطول دون استهلاك إضافي للوقود.

وتمكنت رينو Koleos من ترك بصمة واضحة لها في السوق من خلال هذه الخصائص جميعها، لتجمع بين ثلاث سمات استثنائية، ألا وهي البراعة في توفير الوقود والوعي البيئي والأناقة الملفتة للنظر، لتشكل شهادة رائعة على التجربة الفريدة، التي تعتمد على توفير الطاقة والتفكير المستقبلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان