إعلان

رئيس فيراري المنافس في فورمولا-1 ينفي محادثات لضم البريطاني هاميلتون

01:31 م الجمعة 26 مايو 2023

فريدريك فاسور، رئيس فريق فيراري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موناكو - (د ب أ):

نفى فريدريك فاسور، رئيس فريق فيراري المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، وجود محادثات مع السائق البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، من أجل الانضمام للفريق الموسم المقبل.

كان السائق البريطاني البالغ من العمر 38 عاما، النجم الأوحد في فريق مرسيدس، قبل أن يبدأ في التراجع لصالح زميله ومواطنه جورج راسل، فيما يبدو الهولندي ماكس فيرستابين، سائق فريق ريد بول، في طريقه لانتزاع اللقب العالمي للمرة الثالثة على التوالي.

وتم ربط هاميلتون، الذي فاز بأول ألقابه العالمية مع فريق مكلارين والذي لن يتسابق إلى جانب فيرستابين بحكم المنافسة بينهما، بالانضمام إلى فيراري بالنظر إلى غياب الفريق عن منصات التتويج منذ عام 2007.

ويضم فريق فيراري كل من شارلز لوكلير (موناكو) و الإسباني كارلوس ساينز، لكن لا يوجد احتمالية لانضمام هاميلتون إلى فيراري الموسم المقبل، رغم التقارير التي تحدثت عن صفقة مبادلة مع لوكلير.

وقال فاسور في تصريحات نقلتها "أوتو سبورت": "أنت تعلم أنه في تلك المرحلة من الموسم، ستجد في كل أسبوع قصة مختلفة لكننا لم نرسل أي عرض للويس هاميلتون، لم نفعل ذلك".

وأضاف: "لم ندخل في مناقشات بشأن ذلك، لكنني أعتقد أن أي فريق يرغب في تواجد هاميلتون ولو في مرحلة واحدة فقط".

من جانبه، نفى هاميلتون وجود عقد معروض عليه من جانب فريق فيراري، كما يتوقع توقيعه عقد جديد مع مرسيدس في الأسابيع المقبلة.

وحينما سئل اليوم الخميس عن وجود اتصالات من جانب الفريق الإيطالي، قال هاميلتون: "لا حينما تكون في فترة مفاوضات لتجديد عقدك تكثر التكهنات، وما لم تسمع ذلك مني فهي كذلك(تكهنات)".

وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "فريقي يعمل عن قرب مع توتو وولف رئيس فريق مرسيدس، وأننا تقريبا في نهاية صياغة بنود العقد ".

وأوضح: "هذه هي المرة الأولى التي لا أتفاوض فيها بنفسي، لدي فريق رائع وهم يقومون بعملهم بجد وأنا أركز على عملي".

وتابع: "أقول ما أريد وذلك ما نعمل من أجله ونتطلع لإتمامه في الأسابيع المقبلة".

فيديو قد يعجبك: