إعلان

تعيين سابان غنغور مديرًا لشركة جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا

12:03 م الأربعاء 29 مارس 2023

سابان غنغور - مدير عام جوديير الشرق الأوسط الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة جوديير الأمريكية متعددة الجنسيات للإطارات والمطاط، عن تعيين سابان غنغور في منصب المدير العام لتولي قيادة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

كان غنغور انضم إلى جوديير في 2014 بتركيا حيث شغل منصب مدير تطوير قنوات أعمال الإطارات التجارية بالبلاد، ومع النجاحات التي حققها عُين مديرًا لأعمال الإطارات التجارية في تركيا في 2016، قبل أن يتولى في 2020 منصب مدير جوديير روسيا ورابطة الدول المستقلة.

ومن المقرر بحسب بيان صادر عن الشركة، أن يتولى غنغور، مسؤولية قيادة أعمال الإطارات الاستهلاكية والتجارية، ودفع النمو من خلال المبادرات الإستراتيجية عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

قال سابان غنغور تعليقًا على توليه المنصب الجديد، إنه يتطلع إلى العمل عن قرب مع الفريق بهدف الوفاء بالتزام جوديير بتقديم حلول عالية الجودة لجميع عملائنا في المنطقة.

من جانبه قال نائب رئيس جوديير للأسواق الناشئة، كريستيان هوه: "يُسعدني أن أرحب بسابان كعضو رئيسي ضمن فريق أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضاف هوه أن غنغور سيعمل على إعادة تشكيل الفريق المشرف على أعمال الشركة بالمنطقة، مشددًا على ثقته بمواصلة دفع عجلة النجاح لشركائنا وعملائنا وأصحاب المصلحة.

يذكر أن سابان غنغور قبل انضمامه إلى شركة جوديير، عمل في قطاع النفط والغاز لأكثر من عقد من الزمن اكتسب منها خبرة كبيرة، كما أشرف على الإستراتيجيات والمبيعات والعمليات.

اقرأ أيضًا:

بعد أنباء وقف إنتاجها.. تعرف على أسعار بي واي دي F3 في مصر

بالصور.. هيونداي سوناتا الجديدة تصل الأسواق بعد تقديمها في مارس الجاري

أكثر 3 سيارات متوفرة للبيع مناسبة للطرق بمصر.. تعرف على الأسعار

فيديو قد يعجبك: