إعلان

نسخة جديدة من Tiggo 4 Pro تنطلق بالأسواق.. فيديو وصور

05:06 م الأحد 29 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة Chery رائدة صناعة السيارات الصينية بالعالم، عن بدء مبيعات النسخ الجديدة المعدّلة من سيارات Tiggo 4 Pro الشهيرة والتي يتوقع أن تحقق مبيعات قوية.

جاءت النسخة الجديدة Ultimate المعدّلة مميزة للغاية من الناحية التصميمة الذي جاء أكثر جاذبية، فضلا عن هيكل أكبر قليلًا عن Tiggo 4 Pro السابقة كما أنها حصلت على تعديلات في تصميم الواجهة الأمامية.

وأضافت الشركة الصينية للنسخة الجديدة Ultimate خطوط مميزة على ممتصات الصدمات، فضلا عن تجهّزيها بمصابيح وكشافات ضباب جديدة تعمل بأحدث تقنيات LED، وعجلات بمقاس 18 بوصة.

وحصلت النسخة الجديدة من Tiggo 4 Pro على واجهة قيادة معدّلة وشاشة لمسية في منتصف المقصورة الأمامية بمقاس 10.3 بوصة، وأسفل تلك الشاشة ثبتت لوحة لمسية للتحكم بأنظمة التكييف وبعض تقنيات السيارة.

وزوّدت نسخ Tiggo 4 Pro الجديدة بنظام تثبيت السرعة التكيّفي، ونظام الفرملة التلقائية في الحالات الطارئة، وأنظمة لتتبع المسار، ومستشعرات جديدة للمطر، ومستشعرات للتحكم التلقائي بالإضاءة، ونظام شحن لاسلكي للهواتف.

وتعمل السيارات الجديدة بمحركات توربينية بسعة 1.5 ليتر بعزم 147 حصانا، ونظام دفع أمامي، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أسعار سيارات هاڤال المتاحة للشراء اليوم بمصر

فيتيل وشوماخر يودعان سباق الأبطال

مرسيدس تقدم أرخص سيارة فارهة لها على الإطلاق بمصر.. أسعار ومواصفات

فيديو قد يعجبك: