إعلان

شيفروليه ماليبو... سيدان متوسطة بسعر تحت النصف مليون جنيه – أسعار ومواصفات

12:48 م الإثنين 27 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

تأثرت فئة السيدان المتوسطة الحجم بموجات الزيادات السعرية التي طالت مختلف الطرازات في السوق المصري، إذ ارتفعت أسعار معظم السيارات المقدمة من هذا الحجم لتتخطى حاجز الـ600 ألف جنيه بينما تشير قوائم الأسعار الرسمية الحالية لتقديم شيفروليه ماليبو بسعر بعيد عن هذه المنطقة.

في هذا الموضوع نستعرض لكم أسعار ومواصفات شيفروليه ماليبو موديل 2022، ممثل العلامة الأمريكية بفئة السيدان المتوسطة الحجم.

الأبعاد

قدمت ماليبو بطول 4.92 متر وقاعدة عجلات طولها 2.83 متر مع عرض 1.85 وارتفاع 1.46 متر.

منظومة القوة والحركة

زودت ماليبو بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي بقوة 163 حصان وعزم 250 نيوتن.متر عند 1800 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ودفع أمامي للعجلات للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 9.24 ثوان حتى 210 كم/س.

الأمان

جهزت ماليبو قياسياً بوسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي وأنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات مع مراقبة ضغط الإطارات ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات وحساسات ركن خلفية وفرامل يد كهربائية.

أما الفئة الثانية فزادت بحساسات ركن أمامية وكاميرا خلفية.

التجهيزات

حصلت فئة ماليبو الأولى على جنوط قياس 17 بوصة حساسات للإضاءة النهارية الـLED بمصابيح أمامية هالوجينية يمكن التحكم في مستوى ارتفاعها مع إنارة للضباب بالأمام والخلف فضلاً عن تسخين للمرايا الجانبية وتحكم يدوي بالمكيف ذو مخارج التهوية الخلفية مع تبريد لصندوق التابلوه الأمامي وشاشة وسطية قياسها 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي من 6 سماعات.

بينما شملت زيادات الفئة الثانية إضاءة LED أمامية وفتحة سقف بانورامية وضم كهربائي للمرايا الجانبية وتطعيمات من الكروم لمقابض الأبواب مع تسخين وتبريد للمقاعد الأمامية ودعم للقطنية وتحكم كهربائي وإمكانية تشغيل المحرك عن بعد بجانب كسوة جلدية لعجلة القيادة وعصا ناقل الحركة.

الأسعار

تبدأ أسعار شيفرويه ماليبو الرسمية من 426,500 جنيه وتقدم فئتها الأعلى تجهيزاً مقابل 489,500 جنيه.

فيديو قد يعجبك: