إعلان

تبدأ من 310 ألاف جنيه.. تعرف على أسعار ومواصفات إم جي 5 فى مصر

02:08 م الجمعة 17 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تقدم مجموعة المنصور للسيارات وكلاء علامة إم جي في مصر، السيارة إم جي 5 موديل 2022 بثلاث فئات من التجهيزات خلال يونيو الجاري بالسوق المحلي.

تتوفر إم جي 5 لعملاء السوق المحلي بسعر يبدأ من 310 جنيه، و 330 جنيه للفئة الثانية، و 350 جنيه للفئة الثالثة والأعلى تجهيزًا.

تتوفر سيارة إم جي بثلاث فئات مختلفة من التجهيزات، ولكن تعتمد جميعًا على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 120 حصان، ويرتبط بناقل حركة CVT فعال يوفر في استهلاك الوقود.

تمتلك السيارة باقة من أنظمة المساعدة والأمان أبرزها نظام ESP للثبات الإلكتروني ونظام قيادة وتوجيه السيارة المتوفر بثلاث خيارات عبر جميع طرازات السيارة ونظام XDS لتعزيز أداء السيارة على المنعطفات.

كما يتوفر بها مجموعة من وسائل الأمان بينها الوسائد الهوائية، ونظام ABS لمنع انغلاق الفرامل، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرملة إلكترونيًا ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات، فضلًا عن كاميرا بقدرة رؤية 360 درجة لمساعدة السائق.

ولمزيد من الأمان تم إمداد MG-5 الجديدة بهيكل مصمّم بشكل قفص مصنوع من الفولاذ القوي ومطوّر باستخدام تقنية اللحام بالليزر المتقدمة لتعزيز قوة السيارة وصلابتها بشكل عام وخاصة عند حوادث التصادم.

فيديو قد يعجبك: