إعلان

بالفيديو.. إيسوزو تكشف النقاب عن D-Max بيك أب موديل 2021

09:21 م السبت 03 أبريل 2021

إيسوزو D-Max الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت شركة إيسوزو اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن الجيل الثالث من أيقونتها D-Max البيك أب، التي طورت لتنافس أبرز سيارات مواطنتها تويوتا Hilux.

وبحسب ما ذكر موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، فإن الجيل الجديد من D-Max معزز بتصميم مختلف كليا للواجهة الأمامية ومصابيحها وفتحات تهوية المحرك.

وأصبحت إيسوزو D-Max أكثر قوة وقدرة على اجتيار الطرق الوعرة بفضل هيكلها الذي يرتفع عن الأرض بمقدار 240 ملم، وأنظمة التعليق الجديدة التي تعتمد على ضواغط هوائية، والعجلات الخاصة التي تبدأ مقاساتها من 18 بوصة.

الشركة اليابانية زودت سيارتها الجديدة بصندوق خلفي أكثر طولًا بمقدار 20 سم تقريبا مقارنة بسيارات D-Max السابقة، وحصلت على المقصورة على صفين من المقاعد تتسع لخمسة ركاب.

وتمتلك مقصورة D-Max شاشة لمسية كبيرة يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الملتيميديا وأنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية ومراقبة محيط السيارة عبر الكاميرات، كما يمكنها الاتصال مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية لاسلكيا.

تعمل سيارة Isuzu الجديدة بنظامي دفع أمامي ورباعي، وأنظمة لمنع الانزلاق على المنحدرات، وحساسات للضوء والمطر، وأنظمة كهربائية لتدفئة المقاعد وعجلة القيادة، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية.

ووفقًا لـ"روسيا اليوم" فإن السيارة الجديدة من المتوقع أن تطرح في الأسواق العالمية بعدة نماذج من المحركات، أبرزها ستكون محركات ديزل بسعة 3.0 لتر قادرة على توليد قوة تعادل 190 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع نواقل حركة يدوية وأوتوماتيكية بـ6 سرعات.

فيديو قد يعجبك: