رسميًا.. سكودا سوبيرب الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيه

11:41 ص الخميس 06 أغسطس 2020


كتب - محمود أمين:

كشفت شركة كيان إيجيبت الوكيل الحصري لعلامة سكودا التشيكية في مصر، عن النسخة المحسنة من سيارتها السيدان سوبيرب متوسطة الحجم العائلية.

وحصلت النسخة المحسنة من سوبيرب على تصميم جديد للمصابيح الأمامية والخلفية والواجة الأمامية، ذلك بالإضافة إلى شبكة التهوية الأمامية والمصدات الخلفية.

تعتمد سوبيرب ٢٠٢٠ على سواعد محرك تربو TSI سعة ١٤٠٠ سي سي، بقوة ١٥٠ حصان، ٢٥٠ نيوتن من عزم الدوران بين ١٥٠٠ و ٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من ٧ سرعات.

وبفضل قوة محركها تتسارع سيارة سكودا الجديدة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨.٩ ثانية، فيم تصل لسرعة قصوى ٢٢٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تمتلك سكودا سوبيرب الجديدة باقة من وسائل الأمان أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية في الأمام والخلف، وتعتمد نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، وبرنامج حفظ الثبات الإلكتروني.

وعن أنظمة الترفيه بالسيارة فهي عديدة، أبرزها شاشة 8 بوصة تعمل باللمس Smart Link + Apple Connectivity ونظام بلوتوث لعرض تطبيقات الهواتف على شاشة العرض.

نظام مراقبة المسافة من وسائل المساعدة الأحدث التي توفرها العلامة التشيكية في سيارتها، وكذلك نظام المناورة، الذي يتفادى العقبات ويحذر السائق مع إمكانية التوقف تلقائيًا.

ويقدم الوكيل المحلي لسكودا السيارة سوبيرب ٢٠٢٠ بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٤٩٠ ألف جنيه، وحتى ٥٥٥ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا، تقدم السيارة بضمان ٣ سنوات أو ١٠٠ ألف كم أيهما أقرب.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 105424

    عدد المصابين

  • 98247

    عدد المتعافين

  • 6120

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 40153771

    عدد المصابين

  • 30027195

    عدد المتعافين

  • 1116980

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي