إعلان

نيسان تعلن عن تخفيض أسعار سنترا "Facelift" حتى نهاية يناير 2020

07:45 م الأربعاء 15 يناير 2020

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، عن تخفيض أسعار النسخة المحسنة "Face Lift" المجمعة محليًا بواقع 17.000 جنيه، ذلك حتى نهاية يناير الجاري.

ووفقًا للأسعار الجديدة أصبح سعر سنترا بريميوم SV الأعلى 311.000 جنيه بدلًا من 328.000 جنيه.

كانت الشركة اليابانية أعلنت في أكتوبر الماضي عن انضمام نسخة محسنة من أيقونتها سنترا التي تنافس في قطاع السيارات السيدان العائلية متوسطة الحجم بفئتين من التجهيزات، إلا أن الشركة توفر حاليًا النسخة SV كاملة التجهيز.

تعتمد على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 118 حصان، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كيلومتر في 10.9 ثانية، وتصل إلى سرعتها القصوى 180 كيلومتر، وتستهلك في المتوسط 8.9 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وترتكز التعديلات التي طالت النسخة الجديدة من سنترا في الجزء الأمامي والخلفي من الهيكل الخارجي، إذ تم تعديل شكل الفوانيس وإضافة إضاءات تعمل بتقنية LED للمصابيح الأمامية، كما نالت بعض التجهيزات بالمقصورة مثل شاشة التحكم.

وخلافًا لما سبق فإن السيارة الجديدة تمتلك نفس مواصفات النسخة التقليدية، والتي تتوفر بعجلات معدنية تقليدية ورياضية قياس 16و15 بوصة، وتبلغ مساحة تخزينها الخلفية (الشنطة) 510 لتر.

وفيما يتعلق بتجهيزات الأمان، زودت سنترا بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام إيموبليزر ضد السرقة.

أما على الجانب الترفيهي فإن مقصورة سنترا مزودة بمشغل أقراص مدمجة، ومدخل توصيل- AUX، وخاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً - بلوتوث، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف السيارة، عجلة قيادة يمكن من خلالها التحكم في عدد من الوظائف.

فيديو قد يعجبك: