إعلان

جنرال موتورز تتعاون مع بنك الطعام لتعبئة وتوزيع "كراتين رمضان"

03:57 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تواصل شركة جنرال موتورز مصر للسنة السادسة على التوالي مشاركة بنك الطعام المصري في تعبئة وتوزيع "كراتين الطعام"، وذلك انطلاقًا من إيمانها بأهمية الأعمال التطوعية لتحسين الأحوال المعيشية للفقراء وخاصة في شهر رمضان الكريم.

وأكدت الشركة أنها تسهم بشكل فعال في توفير الطعام للعديد من الأسر المصرية داخل القاهرة والمحافظات المختلفة، وهو ما يجسد روح المحبة والتعاون والتكافل بين أطياف المجتمع المصري.

وقال المهندس طارق عطا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا إن حرص الشركة على التعاون مع بنك الطعام المصري للعام السادس على التوالي يأتي في إطار الاستراتيجية التي تتبناها جنرال موتورز بصورة دائمة، والتي تقضي بضرورة الالتزام بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية والمشاركة في جهود التنمية داخل المجتمع، ودعم الجمعيات التنموية فى أداء دورها لخدمة المجتمع على الأصعدة المختلفة.

من جانبه عبر الدكتور معز الشهدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الطعام المصري عن سعادته بالتعاون مع شركة جنرال موتورز مصر، مؤكدا أن هذا التعاون يمثل دعوة وحافز للشركات المصرية أن تحذو حذوها للتيسير على البسطاء الأولى بالرعاية وخاصة في شهر رمضان المعظم.

يشار إلى أن جنرال موتورز مصر لديها العديد من الإسهامات الفعالة في مجال المسئولية الاجتماعية، حيث تركز جزء كبير من المبادرات على توعية أطفال المدارس، كما تقوم الشركة من خلال موظفيها بمبادرات متعددة على صعيدي التعليم والصحة وسلامة الطرق.

فيديو قد يعجبك: