إعلان

إصدار خاص من بورش 911 Targa 4 GTS بـ3.9 مليون جنيه.. صور

12:43 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شتوتجارت - (د ب أ):

أعلنت شركة بورش عن إطلاق إصدار خاص من أيقونتها 911 Targa 4 GTS الشهيرة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار الخاص Exclusive Manufaktur Edition يمتاز بمفهوم ألوان خاص ويستفيد من خصائص ديناميكية القيادة المتوفرة في موديلات GTS.

وتأتي سيارة بورش الجديدة بطلاء ميتاليك بدرجة الرمادي العقيق، بالإضافة إلى الأجزاء التركيبية السوداء المميزة لموديلات GTS، في حين يتلألأ اسم الموديل والعبارات وأغطية المرايا باللون الفضي اللامع، وتكتمل صورة المظهر الخارجي من خلال الجنوط قياس 20 بوصة بتصميم RS Spyder مع طلاء ميتاليك حريري بلون الذهب الأبيض.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على الباقة الرياضية، والتي تضم سقف Targa باللون البني، والذي يتواءم مع لون مقصورة السيارة ذات الخياطة بلون الذهب الأبيض في الجزء العلوي من لوحة القيادة، وقد قامت الشركة الألمانية باستعمال الجلدي الطبيعي باللون البني الفاتح في تغطية كسوة الأبواب والمقود الرياضي GT والمقاعد الرياضية.

وعلى صعيد الجوانب التقنية يعتمد الموديل الخاص Exclusive Manufaktur Edition على سواعد محرك بوكسر سداسي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 3 لتر ويزأر بقوة 450 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 550 نيوتن متر، ويتولى مهمة نقل قوة المحرك إلى العجلات ناقل الحركة PDK سباعي السرعات.

وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة ينطلق الموديل الخاص الجديد من بورشه من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 7ر3 ثانية وتصل سرعته القصوى إلى 306 كلم/ساعة.

وأعلنت الشركة الألمانية عن طرح الموديل الخاص في الأسواق بدءا من نوفمبر المقبل بسعر حوالي 188 ألف يورو، أي نحو (ثلاثة ملايين و900 ألف جنيه مصري).

فيديو قد يعجبك: