إعلان

بالفيديو.. جاجوار تكشف النقاب عن أقوى سياراتها على الإطلاق

12:01 م الأربعاء 31 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

نشرت القناة الرسمية لشركة جاجوار البريطانية على موقع "يوتيوب" لتبادل الملفات، فيديو تشويقي لسيارتها XE SV Project 8 الإنتاجية الجديدة، والتي تعد أقوى سيارة صممتها الشركة على الإطلاق وفقًا لتوصيفها.

وقامت وحدة التصميم التابعة لقسم العمليات الخاصة في جاجوار لاند روفر بتمويه السيارة بالكامل لإخفاء معالمها الأساسية، حيث من المفترض الكشف عنها رسميًا عند اختبارها على حلبة نوربورجرينج نوردشلايفه.

وتعتبر السيارة الجديدة مزيج ما بين سيارات جاجوار الصالون الرياضية وسيارات السوبر كار، فقد تم إمدادها بمحرك سوبر تشارجد V8 بسعة 5 لتر وبقوة 600 حصان.

وقال جون إدواردز، العضو المنتدب لقسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روفر: "إنه الوقت المناسب لقسم العمليات الخاصة لإنتاج سيارة الأداء الأكثر تطوراً في تاريخ جاكوار؛ إن فريقنا يتمتع بالشغف والحماس اللازم لفعل ذلك".

وأضاف إدواردز: "عملاؤنا في جميع أنحاء العالم أبدوا حماسة كبيرة تجاه سيارة F-TYPE Project 7. وسوف ترتقي سيارة XE SV Project 8 بهندسة الأداء والديناميكيات الهوائية إلى مستوى آخر، يجذب عشاق وجامعي السيارات الشغوفين".

يذكر أن سيارة جاجوار XE SV Project 8 الرياضية الخارقة، لن يتم إنتاج أكثر من 300 سيارة منها، ويقوم المركز الفني في قسم العمليات الخاصة في كوفنتري بتجميعها يدوياً، لتوزيعها على محبي اقتناء السيارات الفريدة في جميع أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان