إعلان

"ما أحلاكم".. يارا تهنئ ماريتا الحلاني بحفل زفافها

05:22 م الأربعاء 07 يونيو 2023

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- بهيرة فودة:

هنأت المطربة اللبنانية يارا، الفنانة ماريتا الحلاني بحفل زفافها اليوم الأربعاء على كميل أبي خليل.

وكتبت يارا، عبر حسابها الرسمي بموقع"تويتر"، :"شو هالعرس القمر، يا حياتي ما أحلاكم، ألف ألف مبروك، الله يبارك حياتكم ويوفقكم ويهنيكم ويعطيكم أيام حلوة مثلكم".

احتفلت ماريتا الحلاني ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني بحفل زفافها اليوم الأربعاء 7 يونيو الجاري على كميل أبي خليل.

أقيم مساء الإثنين الماضي حفل "حنة" الفنانة ماريتا الحلاني وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين والذين حرصوا على الحضور وتهنئة العروسين.

وبدأ العرس بحنة "ماريتا" في العاصمة اللبنانية بيروت وقامت بالرقص برفقة زوجها كميل أبي خليل على أنغام الدبكة" الشهيرة وسط تواجد والدها الفنان عاصي الحلاني وشقيقها و"وليد" وقاموا بالرقص احتفالاً بزواج "ماريتا".

كما حرص "وليد" بإهداء إحدى الأغاني البعلبكية والتي تشتهر بها لبنان وسط سعادة "وليد" بزفاف شقيقته.

وكان قد كشفت "ماريتا" عن استعدادها لحفل زفاف قبل ساعات عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ونشرت صورة لها من دبي مع خطيبها قائلة "تحضيرات ما قبل حفل الزفاف".

وكانت أقامت المطربة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، احتفالية عائلية لتوديع العزوبية يوم 25 مايو الماضي، واحتفلت "ماريتا" بخطوبتها في فبراير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان