إعلان

"تدهورت حالتها ووصفوها بالخطيرة".. آخر التطورات الصحية للفنانة شيرين الطحان

11:07 م الأحد 26 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تعرضت الفنانة شيرين الطحان لأزمة صحية دخلت على إثرها إحدى مستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

البداية

كانت الفنانة صفاء جلال، أول من أعلنت عن تعرض الفنانة شيرين الطحان لوعكة صحية، حيث نشرت صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك وكتبت عليها: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة، ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".

مطالبات بعلاج على نفقة الدولة

ونشر الدكتور والكاتب الصحفي خالد منتصر، بوست عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" كشف خلاله عن التطورات الصحية للفنانة شيرين الطحان والتي دخلت على إثرها العناية المركزة بأحد مستشفيات القوات المسلحة في القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية

وعلق منتصر على البوست قائلاً: "قلوبنا مع الإعلامية والفنانة الرقيقة شيرين الطحان، مرض السرطان ينهش بقسوة، تحتاج إلى قرار علاج على نفقة الدولة لاستخدام العلاج الموجه، كلنا أمل وفي انتظار تحقيق الطلب".

حالتها خطيرة وحرجة

في 9 مارس قالت الفنانة منى إش إش، إن مرض السرطان يهاجم شيرين الطحان بشراسة، وهي في حالة حرجة ونقلت لغرفة العناية المركزة، وطالبت الجمهور بالدعاء.

ممنوع عنها الزيارة

قال مصدر مقرب من شيرين الطحان، إن حالتها تتحسن تدريجيا ولكن الأطباء منعوا عنها الزيارة.

حالتها الصحية تدهورت

كشف مصدر مقرب من شيرين الطحان لمصراوي يوم الجمعة الماضي إن حالة شيرين الطحان تدهورت، ولم يقرر الأطباء خروجها من غرفة العناية المركزة.

طبيعة حالتها الصحية

شيرين الطحان اصيبت بسرطان الرئة واكتشف الأطباء نقصًا في الهيموجلوبين والبوتاسيوم، وأيضًا نقصا في الدم، مما استدعى عملية نقل دم.

عمرو عابدين يطالب بعلاجها على نفقة الدولة

كتب المخرج عمرو عابدين عبر حسابه بموقع فيسبوك: "شيرين الطحان، واحدة من أهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جدا في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق، شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لأنها ترقد حاليا في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث"

وتابع: "أرجو أن يصل صوتي لجميع جهات الدولة، للإسراع بعلاج شيرين، لإنها تحتاج لعلاج غالي جدا، وبشكل سريع جدا، أتمنى أن يتم الاتصال بأهلها، أتمنى أن تقوم الدولة بعلاجها على نفقة الدولة، وتقف معها نقابة الإعلاميين".

واستكمل: "أيضا أدعو نقابة الممثلين، وحتى إن لم تكن حصلت على العضوية العاملة ولكن لها تجارب محترمة كممثلة، وأرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش، الأهم أرجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة وأصيلة وجدعة، ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أعز الناس يا شيرين

فيديو قد يعجبك: