إعلان

أول رد من مي العيدان بعد تغريمها 500 دينار لصالح أحمد بدير

11:05 ص الإثنين 20 مارس 2023

كتب- هاني صابر:

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على قرار المحكمة بتغريمها 500 دينار لصالح الفنان أحمد بدير .

وكتبت العيدان، عبر حسابها على إنستجرام: "يا حليلك أحمد بدير فرحان بغرامة ٥٠٠ دينار .. احنا نحترم أحكام القضاء سواء لنا أم علينا".

وكانت سارة أحمد بدير، علقت أيضا على قرار المحكمة الكويتية لصالح والدها، بعد إلغاء البراءة وتغريم الإعلامية الكويتية مي العيدان 500 دينار ما يعادل 26 ألف جنيه مصري، وذلك بسبب التنمر والإساءة من خلال برنامجها التلفزيوني.

سارة أحمد بدير كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله.. كنت على تمام الثقة في عدالة ونزاهة القضاء الكويتي.. شكرا للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد على رغبتنا في مواجهة ظاهرة التنمر وعدم الوقوف سلبًا أمام تفشي هذه الظاهرة البغيضة في المجتمع".

الخلاف بين أحمد بدير والإعلامية مي العيدان، بدأ العام الماضي، بعد قولها عن أحمد بدير: "والله طلعت بنته مزة.. بنت الأقرع"، من بعدها أعلن محامي الفنان بالنقض، الأستاذ أشرف عبدالعزيز، أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية بعد التنمر والسب والإساءة اللفظية.

كما ردت سارة أحمد بدير، مدافعة عن والدها قائلة عبر فيسبوك: "أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى، ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، واعتقد أنك شوفتي ده، كفاية هجوم الوطن العربى كله عليكى، اللى أنا نفسي اتفاجأت بيه وبشكر كل الناس اللى ردت غيبتنا!".

وأضافت: "لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة، أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر عليه بجميع أشكاله وحضرتك غلطتى فأنا أكيد مش هسكت.. أنا أبويا زى القمر، ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده".

اقرأ أيضا

رمضان 2023.. هالة صدقي عن سره الباتع: "عمل ضخم مع مخرج كبير"

حكاية أغنية "ست الحبايب" أيقونة عيد الأم.. هل كتبها مؤلفها على السلم؟

مصطفى خاطر ينعى لبنى محمود: "كانت من أطيب الناس"

فيديو قد يعجبك: