إعلان

ننتظر تكون نسر الأهلي.. رسالة نبيل الحلفاوي إلى محمد الشناوي

08:35 م الأربعاء 08 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالتين إلى كل من اللاعب أحمد عبدالقادر، وحارس المرمى محمد الشناوي.

وقال نبيل الحلفاوي عبر تويتر: "رسالتان اليوم.. الأولى تحريض على لاعبنا الموهوب: ياريت يتقال للموهوب أحمد عبد القادر -بعد ما يعدي من واحد والتاني- إذا استمر وفقد الكرة هيتخصم منه مبلغ كذا".

وكتب أيضاً رسالة إلى حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، وقال: "أما الرسالة الثانية فهي لقائد فريقنا لحارس عرين الأهلي الكابتن محمد الشناوي.. كان من أهم عوامل فوز منتخبنا بأمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية، التألق الواضح لعصام الحضري.. اليوم يومك يا كابتن أمام ريال مدريد".

وتابع: "ننتظر أن تسطر تاريخاً مجيداً في مسيرتك وتكون نسرالأهلي اليوم ورجل المباراة، والعامل الرئيسي في تحقيق الحلم المنشود".

وتفاعل مع التدوينات عدد كبير من المتابعين، ومن تعليقاتهم: "مش الشناوي بس يا قبطان الفريق كله.. أتمنى الكورة متوصلش للشناوي أصلاً، وبإذن الله نكسب"، "الأهلي بإمكانه هزيمة الريال بسهولة..الريال فريق متعب بأسوأ حالاته ..الهلال فعلها أمس وإن شاء الله الأهلي يفعلها اليوم"، " أعتقد عدم المُبالغة فى قوة الريال، وأنها مباراة كأي مباراة عادية.. ستخفف الضغط النفسي على اللاعبين، مع الأخذ في الاعتبار إنها مباراة للتاريخ أيضاً سواء اللاعب أو النادي أو لمصر.. عموما فهي أشبه بتعويض عن مونديال قطر، وأعتقد أن الأهلى وحده منتخب.. وقادر على الصعود بإذن الله".

ويواجه فريق النادي الأهلي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، نظيره ريال مدريد، على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، بحثاً عن تأشيرة المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى فى تاريخ المارد الأحمر.

فيديو قد يعجبك: