إعلان

ورائها "مقلب".. سر تقديم تامر حسني أغنية "لآول مرة" فى حفل زفاف أحمد عصام

11:31 ص الأحد 05 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر الفنان أحمد عصام، قوائم محرك البحث جوجل، بعد حضور نخبة من أبرز نجوم الأغنية، وفي مقدمتهم محمد منير، وعمرو دياب، ومحمد حماقي، وتامر حسني، حفل زفافه يوم الجمعة الماضي، ومشاركته مع تامر، إعادة تقديم أغنية شهيرة، خلال الحفل.

وشهد حفل الزفاف، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، حرص الفنان تامرحسني، على اختيار أغنية "لأول مرة"، التي قدمها في فيلم "نور عيني"، عام 2010، لغنائها في حفل الزفاف، وجلس بجواره الفنان أحمد عصام، مصطحبا آلة القانون، بعد توزيع الطرابيش على بعض الحضور، للظهور بنفس طريقة كليب الأغنية بالفيلم.

المفارقة هنا، أن الأغنية التي قام الفنان تامر حسني، باختيارها لتقديمها في حفل الزفاف، شهدت منذ 13عاما، ظهور الفنان أحمد عصام، للمرة الأولى، في عمل فني، بعد تدبير"مقلب كوميدي" من تامر

أحمد عصام، خلال ظهوره في أحد البرامج، تحدث عن كواليس الأغنية، وقال: "بالبداية كنت ازور تامر، في الإستديو، وطلب مني الظهور، واتفقت معه على الحضور في اليوم التالي، ولم أذهب".

وتابع: "بعدها لقيت اتصال من رقم غريب، وهجوم ضدي، وبعدها إتصل بي تامر، وحكيت له ما حدث، وقال لى سيب لي الموضوع، وفي اليوم التالي، عاد واتصل طالبا مني الحضور للأهمية، لان فيه مشكلة، والموضوع كبير، وذهبت له في الاستديو".

أحمد، أضاف: "تامر، أبلغني أن فيه مشكلة كبيرة، وان الراجل اللي كلمني زعلان جدا، وأخرجت هاتفي، واتصلت بالرقم الغريب، وفوجئت أنه يخص تامر حسني نفسه، وسريعا وجدته يقول، يلا خلاص هنصور الأغنية، والكاميرا جاهزة، وشاركت بها، بعد المقلب الذي دبره لي للحضور".

الفنان تامر حسني، من جانبه نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، صور من حفل الزفاف، وكتب "مليار مبروك لحبيبي وصاحب عمري احمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني، ربنا يكرمك يا حبيبي انت ومراتك، وبالنسبة للصور الجميله دي اظن مهما علقت مش هعرف اوصف جمال روحها و صدقها، عقبال الجميع".


فيديو قد يعجبك: