إعلان

رأي نبيل الحلفاوي في ضم الأهلي للاعب الجزائر أحمد قندوسي

01:24 م الأحد 29 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف الفنان القدير نبيل الحلفاوي، عن رأيه في ضم الأهلي للاعب وفاق سطيف الجزائري أحمد قندوسي لصفوف الفريق لمدة أربع سنوات ونصف.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "هنيئا لك بالقلعة الحمراء وهنيئا لنا بك إن شاء الله.. من التوقيع إلى كأس العالم للأندية مباشرة.. افتتاحية ولا أروع.. محارب الصحراء يلتحق بكتيبة البطولات".

على جانب آخر، حرصت إدارة النادي الأهلي على عدم طلب انضمام لاعبه الجديد أحمد قندوسي إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب بعيدًا عن أي لوائح أو قوانين، وترك قندوسي للمساهمة مع زملائه في المنتخب الجزائري لمواصلة مشوارهم الناجح في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، لإسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة، انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية الشقيقة.

وأعلن النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على "تويتر" التعاقد مع قندوسي، ليصبح لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء بصورة رسمية لمدة 4 سنوات ونصف مقابل مليون دولار.

ويُعد أحمد قندوسي صاحب الـ23 عامًا، أحد أبرز لاعبي الدوري الجزائري في الموسم الحالي 2022-2023، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 8 أهداف.

"قندوسي" أصبح الأجنبي الخامس في الفريق (فوق السن) بعد كلاً من: التونسي علي معلول - المالي أليو ديانج - الجنوب أفريقي بيرسي تاو - البرازيلي برونو سافيو.

ويمتلك أيضًا لاعب أجنبي تحت السن وهو الجناح التونسي محمد الضاوي "كريستو" القادم من صفوف النجم الرياضي الساحلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الأهلي مع أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية من خلال ضم "كريستو"، وخالد عبد الفتاح، ومروان عطية، وأخيرًا القندوسي.

فيديو قد يعجبك: