إعلان

فيديو| أدهم نابلسي يقرأ آية من "آل عمران".. والجمهور: الله يثبتك ويقوي إيمانك

01:34 م الجمعة 08 يوليو 2022

كتب- هاني صابر:

شارك المطرب المعتزل أدهم نابلسي، متابعيه عبر السوشيال ميديا، قراءته لآية من القرآن الكريم بصوته، أبدع من خلالها، ليتلقى على أدائه العديد من الإشادات.

ونشر أدهم، مقطع الفيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "(وَسَارِعُوٓاْ إِلَىٰ مَغۡفِرَةٖ مِّن رَّبِّكُمۡ وَجَنَّةٍ عَرۡضُهَا ٱلسَّمَٰوَٰتُ وَٱلۡأَرۡضُ أُعِدَّتۡ لِلۡمُتَّقِينَ ) [ ١٣٣ - ١٣٦ : سورة آل عمران] ".


وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو، كالتالي: "عن كمية الطمأنينة اللي بصوتك"، "الله يثبتك ويقوي إيمانك ويسعد قلبك"، "جعلها بميزان حسناتك"، "ما شاء الله، ربنا يثبتك ويهدينا جميعا"، "تبارك الله"، "كمية الهدوء والراحة اللي بصوتك"، "ما شاء الله".

وكان الفنان الأردني أدهم نابلسي، أعلن اعتزاله الغناء، في ديسمبر 2021 .

ونشر نابلسي، وقتها مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، قال فيه: "هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة لي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين".

وأضاف: "ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين، بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم، هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة".

يذكر أن، أدهم نابلسي قد شارك في برنامج المواهب الشهير "ذا إكس فاكتور" ضمن فريق الفنان اللبناني وائل كفوري وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية إلا أنه لم يحصل على اللقب.

فيديو قد يعجبك: