إعلان

شيرين تكشف أنها لم تُكمل دراستها.. وأيمن بهجت قمر يوجه لها رسالة

04:23 م الأربعاء 29 يونيو 2022

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الأربعاء، أنها لم تُكمل دراستها حتى الآن.

وردت شيرين، من خلال "ستوري إنستجرام"، على سؤال أحد متابعيها "شو تحصيلك الدراسي؟"، قائلة: "للأسف لسه مخلصتش دراسة في أكاديمية الفنون، عشان الدنيا خدتني والشغل خدني، بس في أمثال كثيرة في الدنيا خلصوا دراستهم لما كبروا، بالمناسبة ببارك لصديقي الشاعر والسيناريست الكبير أوي أوي أيمن بهجت قمر على أنه لسه مخلص دراسته، ألف مبروك يا أيمن يا مجتهد".

ومن جانبه؛ رد "قمر" على مباركة شيرين، قائلا عبر حسابه بموقع "تويتر": "أحلى مباركة من أختي الفنانة شيرين عبد الوهاب.. ويا الله شدي بقى السنة الجاية واعملي زييّ.. طول ما إحنا عايشين ولينا عمر نقدر نعمل أي حاجة ومفيش حاجة بتتأخر".

وكشف أيمن بهجت قمر، قبل أيام، عن انتهائه من الامتحانات وانتظاره نتيجتها وحصوله على شهادة البكالوريوس، قائلا عبر حسابه على موقع "تويتر": "مش مهم السن وفي أي وقت هتقدر تعمل اللي أنت عايزه.. أنا عايز الكل يعرف إن أنا بعد ما أتممت عامي الـ ٤٨ دخلت الامتحانات وخلصت المواد اللي عليا ومستني النتيجة.. هاخد البكالوريوس أخيرا.. ده البكالوريوس ده طويل أوي".

وكان أيمن بهجت قمر، كشف مؤخرا عن عودته للتعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد 4 سنوات من تقديمها أغنية "كدابين"، من كلماته، ونشر عبر صفحاته في مواقع التواصل، صورة تجمعه بشيرين، والموزع طارق مدكور، والملحن محمد يحيى، وكتب: "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين".

المطربة شيرين عبدالوهاب، طرحت في أبريل الماضي، أغنية "يا معافر" ضمن الحملة الدعائية لأحد البنوك، ووصل عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 50 مليون مشاهدة.

4

فيديو قد يعجبك: