إعلان

حدث بالفن| حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي وأول تعليق من والد ياسمين صبري عن انفصالها

12:01 ص الجمعة 06 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بأول تعليق لوالد الفنان ياسمين صبري، وحفل زفاف الفنان بسنت شوقي ومحمد فراج، والإعلان الرسمي فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، وتفاصيل الأزمة الصحية لمربوحة، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

تامر حسني يطرح الإعلان الرسمي الأول لفيلم "بحبك" (فيديو)

طرح الفنان تامر حسني، الإعلان الرسمي الأول لفيلم "بحبك" مع النجمة هنا الزاهد، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2022.. (التفاصيل من هنا)

أول تعليق من والد ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبو هشيمة (خاص)

علّق الدكتور أشرف صبري على انفصال ابنته الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لافتا إلى أنه ليس لديه أية تفاصيل حول أسباب الانفصال... (التفاصيل من هنا)

"هنحضر اللي جاي".. فنانون يعتذرون عن حضور حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

نشر الفنان هشام ماجد مقطع فيديو رفقة الفنان محمد ممدوح والمخرج هشام فتحي والفنان محمد سلام، أثناء وجودهم بمهرجان مالمو السينمائي في السويد.. (التفاصيل من هنا)

رومانسية محمد فراج وبسنت شوقي في حفل زفافهما (10 صور)

نشرت الفنانة بسنت شوقي، صورا عبر "استوري إنستجرام"، مع زوجها الفنان محمد فراج، من حفل زفافهما مساء الخميس في الغردقة.. (التفاصيل من هنا)

إيرادات أفلام العيد.. "واحد تاني" الأول و"العنكبوت" بالمركز الثاني

يتنافس في دور العرض السينمائي 3 أفلام، تم طرحها في موسم عيد الفطر المبارك 2022، وهي: "العنكبوت" إخراج أحمد نادر جلال، "واحد تاني" للمخرج محمد شاكر خضير، و"زومبي" إخراج عمرو صلاح.. (التفاصيل من هنا)

"مشاكل في الكلى".. تفاصيل الأزمة الصحية لـ"مربوحة" في الكبير أوي

كشفت الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج المعروفة بـ"مربوحة" في "الكبير أوي 6"، عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تُعاني منها.. (التفاصيل من هنا)

"أنا مش مصدق إن دي غادة عبد الرازق".. كيف أثارت الفنانة الجدل بين جمهورها؟

أثارت الفنانة غادة عبدالرازق، حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها بجسم نحيف، وظهر على وجهها وجسدها فقدان شديد للوزن.. (التفاصيل من هنا)

ماذا حدث في كواليس دويتو إليسا و سعد لمجرد "من أول دقيقة"؟

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا، تريند موقع البحث جوجل، بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد، بعد طرح أغنية "أول دقيقة"عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.. (التفاصيل من هنا)

"من غير نصيحته مسواش حاجة".. أحمد أمين يكشف عن مخرج ساعده في تقديم "عرفات"

وجه الفنان أحمد أمين الشكر، إلى 5 شخصيات قاموا بمساعدته على تقديم شخصية "عرفات"، في مسلسل"جزيرة غمام"، إلى جانب مؤلف العمل الكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج حسين المنباوي.. (التفاصيل من هنا)

ناقد فني يكشف كواليس صورة خالد النبوي مع طفل "راجعين ياهوى"

علق الناقد الفني محمود عبدالشكور، على صورة من الكواليس للفنان خالد النبوي وهو يحمل طفلا صغيرا خلال كواليس تصوير مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عُرض في دراما رمضان 2022.. (التفاصيل من هنا)

فيديو قد يعجبك: