إعلان

لماذا طالب نبيل الحلفاوي بعدم مشاركة الشناوي في مباراة وفاق سطيف الجزائري؟

11:32 م الخميس 12 مايو 2022

نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

طالب الفنان القدير نبيل الحلفاوي، بعدم مشاركة حارس الأهلي محمد الشناوي، وعدد من اللاعبين الأساسيين، في مباراة وفاق سطيف المقرر إقامتها في الجزائر السبت المقبل 14 مايو في تمام الساعة التاسعة مساء.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "القاعدة أن يركز المدير الفني والفريق على المباراة التي ستلعب.. هذه المرة بسبب النتيجة المريحة لمباراة القاهرة والفارق الفني أتمنى في التشكيل أن تكون عين الموس أيضا على مباراة النهائي، وذلك بالحفاظ على نقاط القوة الرئيسية في كل خط.. الشناوي، معلول، السولية، عبدالقادر .. يقعدوا دكة".

ولاقت تغريدته، تفاعلا مع الجمهور، الذي اعترض بعضهم على طلبه بعدم مشاركة حارس الأهلي محمد الشناوي، وجاءت بعض التعليقات، كالتالي: "الشناوي مينفعش عشان منزعلش"، "بالعكس لازم نضرب بقوة نخوف الوداد بزيادة"، "الشناوي ما يقعدش يا قبطان".

ورد الحلفاوي، على تعليقاتهم في تغريدة جديدة، قائلا: "من وافقوني .. كلهم تقريبا استثنوا الشناوي وقالوا ما يقعدش.. مع احترامي.. لو فيه واحد بس من الأساسيين لازم يتحافظ عليه من احتمالات الإصابة (لا قدر الله) كي نضمن تواجده في النهائي إن شاء الله.. يبقى الشناوي".

يذكر أن، الأهلي يلتقي وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل 14 مايو، بعدما فاز عليه ذهاباً برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي أقيم بالقاهرة على ستاد السلام.

فيديو قد يعجبك: