خاص| تعرف على وصية الفنان محمد جبريل قبل وفاته

01:58 م السبت 14 أغسطس 2021
خاص| تعرف على وصية الفنان محمد جبريل قبل وفاته

محمد جبريل

هاني صابر

كشفت عزة جبريل، كريمة الفنان القدير الراحل محمد جبريل، عن وصية والدها قبل رحيله عن عالمنا الخميس الماضي عن عمر ناهز الـ76.

وقالت عزة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن والدها أوصاها وأشقاءها قبل وفاته بـ (صلة الرحم): "خلوا بالكم من بعضكم وودوا بعض".

واستكملت: "الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز لما كان بييجي يدخل عمل جديد.. يتصل بوالدي وياخده معاه في أعماله الفنية، وكانت تربط بينهما كيميا، ووالدي كان بيحبه أوي".

وأوضحت أن والدها الراحل كان معيدا في أكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية، ودرس للعديد من الفنانين الموجودين حاليا على الساحة الفنية.

وتابعت: "والدي كان محبوبا جدا بالوسط الفني، ومعملش عداءات مع حد، وكله كان بيحبه".

وأَضافت أنه عمل في إحدى فترات حياته أمينًا لصندوق نقابة المهن التمثيلية، وكان أحد المشاركين في الاتفاق على الأرض الخاصة بنادي نقابة المهن التمثيلية الذي بني على يديه.

كانت عزة جبريل، قالت في تصريحات سابقة لـ"مصراوي"، إن والدها أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاته.

وتابعت أن والدها كان يشكو منذ شهرين ونصف الشهر من التعب والآلام الشديدة؛ ليتم بعدها نقله إلى أحد المستشفيات، ليخبره الطبيب المعالج بأنه مصاب بالسرطان في مراحله الأخيرة، إلى أن توفي أثناء تواجده في العناية المركزة.

وأشارت إلى أن النقيب الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر كانا يتابعان معها حالة والدها الصحية أولا بأول منذ دخوله مستشفى الزهراء بمنطقة السادس من أكتوبر.

كان آخر أعمال الفنان الراحل مسلسل "باب الخلق" عام 2012 بطولة الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي