هنيدي وأمينة وحمدي الوزير.. فنانون تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة

08:39 م الإثنين 01 يونيو 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تعرض عدد من الفنانين مؤخرًا لأزمات صحية، استدعت تدخلًا جراحيًا، وكشف عدد من النجوم عن تفاصيل إصاباتهم.

المطربة الشعبية أمينة، خضعت لعملية إزالة ورم ليفي، منذ أيام قليلة، وكشف مدير أعمالها تفاصيل حالتها الصحية في تصريحات لمصراوي، قائلًا إنها شعرت ببعض الآلام وتم اصطحابها إلى المستشفى، وبعد إجراء بعض الفحوصات والتحاليل أكُتشف وجود ورم ليفي، وخضعت لعملية جراحية لإزالته، وخرجت من المستشفى منذ يومين، وتتلقى حاليًا العلاج بالمنزل.

وفي السطور التالية يستعرض "مصراوي" أبرز الفنانين الذين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة مؤخرًا:

محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي، أمس الأحد، عن تركيبه دعامات بالقلب، وطالبه الأطباء بعدم الحركة، وهو الأمر الذي منعه من حضور جنازة الفنان القدير حسن حسني.

حمدي الوزير

تعرض الفنان الكبير حمدي الوزير لذبحة صدرية مؤخرًا، ونقل على إثرها غرفة العناية المركزة، لعمل قسطرة ودعامة، وكشفت ابنته مي حمدي الوزير أن والدها خرج من المستشفى.

رامز أمير

الفنان الشاب رامز أمير، كشف أيضًا عن إجرائه ثاني عملية جراحية في إحدى ساقيه عقب إصابته خلال ممارسة رياضة الـ parkour وقال في تصريحات لـ"مصراوي"، إنه خضع لعملتين جراحيتين في إحدى ساقيه وينتظر امتثاله للشفاء حتى يستطع المشي على قدميه.

رانيا محمود ياسين

في مارس الماضي، كشفت الفنانة القديرة شهيرة، تفاصيل الحالة الصحية لابنتها رانيا محمود ياسين، عقب انتشار صور لها بغرفة العمليات، وقالت "شهيرة"، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن حالة ابنتها الصحية مستقرة، وغادرت المستشفى، ورفضت الإفصاح عن طبيعة العملية الجراحية، لكنها أكدت أن ابنتها بخير، وطالبت جمهورها بدعوات الشفاء.

خالد النبوي

في مطلع العام الجاري، تعرض الفنان خالد النبوي لأزمة صحية مفاجأة؛ إذ أصيب بأزمة قلبية اضطر على أثرها إجراء عملية قسطرة بمستشفى قصر العيني الفرنساوي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 74035

    عدد المصابين

  • 20103

    عدد المتعافين

  • 3280

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11345792

    عدد المصابين

  • 6421483

    عدد المتعافين

  • 532398

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان