إعلان

بينها فيلم عن "ستيفن هوكينج".. قائمة بأبرز أفلام السهرة اليوم

08:09 م السبت 28 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت- ياسمين الشرقاوي:
تعرض عدد من القنوات الفضائية اليوم، مجموعة متميزة من الأفلام تتنوع ما بين الكوميديا والإثارة والجريمة والأكشن، بهدف الترفيه على الجمهور، تزامنا مع تواجد أغلب المواطنين في المنازل، التزاما بالإجراءات الاحترازية، التي فرضتها العديد من الدول، للحد من تفشي فيروس كرونا المتسجد (كوفيد 19).

ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بأبرز أفلام السهرة الليلة:

قناة MBC 2
في تمام العاشرة مساءً، الجمهور على موعد مع فيلم الرومانسية والكوميديا "Mr. Right"، إنتاج عام 2015، بطولة سام روكويل، آنا كيندريك، تيم روث، جيمس رانسون، آنسون ماونت، مايكل إكلوند، تأليف ماكس لانديز، وإخراج باكو كابيزاس.
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول فتاة انتهت للتو من علاقة عاطفية سيئة، ثم تقع في حب البطل، ولكن تستمر مشاكلها عندما تكتشف إن لديه ماضً مظلم كقاتل محترف، ويطاردهما ماضيه ليقع الثنائي في ظروف فوضوية، فهل سيصمد حبهما؟.
أما في تمام الساعة الـ12 من منتصف ليل الأحد، تعرض القناة الفيلم الكوميدي الرومانسي "About Last Night"، إنتاج عام 2014، بطولة بطولة كيفن هارت، مايكل إيلي، ريجينا هول، جوي براينت، بولا باتون، كريستوفر ماكدونالد، من إخراج ستيف بينك.
قصة الفيلم مأخوذة من مسرحية بعنوان "قذارة جنسية في شيكاغو" من تأليف تيم كازورنيسكي وتم تقديم فيلم قديم عنها بنفس العنوان في سنة 1986، ويرصد الفيلم قصة حب بين ثنائي، يجدان نفسهما في اختبار صعب يحسم مصير علاقتهما وحياتهما معًا.
mbc max
وفي تمام الساعة الـ9 مساءً، تعرض قناة "إم بي سي ماكس"، فيلم السيرة الذاتية "The Theory of Everything"، بطولة فيليستي جونز، إيدي ريدماين، إميلي واتسون، هاري لويد، كتابة أنثوني مكارتن، ومن إخراج جيمس مارش.
الفيلم مستوحى من مذكرات جاسن وايلد زوجة ستيفن ويليام هوكينج أحد أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون على مستوى العالم، تدور أحداثه حول القصة المذهلة لحياة الفيزيائي الملهم وإنجازاته، رغم معاناته من مرض العصبون الحركي، مع التركيز على علاقته بزوجته.

أما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، تعرض القناة الفيلم الدرامي الرومانسي "The Light Between Oceans"، إنتاج عام 2016، بطولة مايكل فاسبندر، أليشيا فيكاندر، ريتشل وايز، كارين بيستوريوس، كتابة وإخراج ديريك كيانفرانس.
الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة الإسترالية م.ل. ستيدمان، والتي صدرت عام 2012، والفيلم إنتاج دولي مشترك بين الولايات المتحدة وإستراليا، وتدور أحداثه حول حارس منارة يعيش مع زوجته بغرب إستراليا، وفي يوم من الأيام يعثران على طفل في زورق نجاة في الماء، فيقومان بإنقاذه وتنبيه الطفل، وعندما يكبر يعلم الزوجان بوقوع حادثة غرق لمركب في نفس وقت عثورهما عليه، يلتقي الزوجان بسيدة تخبرهما بفقدانها زوجها وطفلها ذلك اليوم، وتتوالى الأحداث.
mbc action
وتعرض قناة "إم بي سي أكشن"، في تمام الساعة الحادية عشرة و45 دقيقة، فيلم الأكشن "The Equalizer"، إنتاج عام 2014، بطولة دينزل واشنطن، كلوي جرايس، موريتز، مارتون كسوكاس، ديفيد هاربر، بيل بولمان ميليسا ليو، كتابة ريتشارد وينك، وإخراج أنطوان فوكوا.
الفيلم مستوحى من المسلسل التليفزيوني The Equalizer، تدور أحداثه حول رجل متقاعد أمريكي من أصول أفريقية، يخترع حادثة لوفاته كي يعيش حياته في هدوء منتحلاً اسمًا جديدًا، يحاول بالمصادفة إنقاذ فتاة من بعض الأشخاص، مما يورطه مع العديد من العصابات الروسية الخطيرة، لكنه يتغلب عليها مما يثير شهوته من جديد لمحاربة الشر وتحقيق العدالة.
ام بي سي بوليود
وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، تعرض قناة "إم بي سي بوليوود" الهندية، فيلم الكوميديا والإثارة " Kill Dil"، إنتاج عام 2014، الفيلم بطولة بارانيتا شوبرا، رانفيير سينج، روكي فيرما، علي زافار.
تدور احداثه حول قاتلان يجوبان الأرض بلا هدف محدد، وجدهما أحد الرجال في طفولتهم بعدما تم هجرهما، وأمن لهما الطعام والمسكن، وعلمهما مهارات القتل حتى أصبح يجري في عروقهما، إلى أن تظهر في حياتهما فتاة جذابة، وتتوالى الأحداث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان