عباس أبو الحسن يعلق على أزمة صور محمد رمضان مع إسرائيليين

11:46 ص الإثنين 23 نوفمبر 2020
 عباس أبو الحسن يعلق على أزمة صور محمد رمضان مع إسرائيليين

عباس أبو الحسن ومحمد رمضان

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

علق الفنان عباس أبو الحسن، على أزمة صور الفنان محمد رمضان التي ظهر فيها الأخير برفقة مجموعة من الإسرائيليين.

وعبر حسابه بـ"تويتر"، نشر أبو الحسن صورة المشير أحمد إسماعيل علي مع الأسير الإسرائيلي عساف ياجوري الذي أسرته قواتنا الباسلة في سيناء، وعلق عليها قائلًا: "كده.. لما تحط إيدك على كتف صهيوني بيبقى كده.. بيبقى أسيرك.. دي حاجات مبتتعلمش.. أما عدم إدراك الفرق بين الإسرائيلي الصهيوني وما بين اليهودي فده نقص علام".

بداية الأزمة التي يواجهها محمد رمضان كانت مع نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، صورة يظهر فيها مع رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، التقطت لهم في مدينة دبي.

المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر" قبل أن يحذفها، قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع "فيسبوك"، الصورة نفسها، وعلّقت "إسرائيل تتكلم بالعربية" على الصورة بقولها: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

وظهر رمضان في الصورة وهو يحتضن الفنان الإسرائيلي ما أثار جدلا واسعا حول الصورة منذ نشرها، قبل أن تنتشر صور أخرى له مع نجوم إسرائيل من حفل جمعه معهم في الإمارات، ومنهم إيلاد تسافاني، ولاعب كرة القدم ضياء سبع.

فيما رد رمضان ونشر مقطع فيديو له وهو يلتقط العديد من الصور مع جمهوره في مطار دبي، وعلّق عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ) صدق الله العظيم.. ثقة في الله نجاح".

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، الأحد، بيانا صحفيا بشأن أزمة محمد رمضان، ويشير البيان إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 154620

    عدد المصابين

  • 121792

    عدد المتعافين

  • 8473

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94052636

    عدد المصابين

  • 67196627

    عدد المتعافين

  • 2012662

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي