إعلان

‪ محامي "الشرنوبي" يكشف حقيقة تقديم سارة الطباخ شكوى جديدة للموسيقيين ضده

05:36 م الأحد 19 يناير 2020

سارة الطباخ

كتب- مصطفى حمزة:

نفي الخبير القانوني حسام لطفي "محامي الفنان محمد الشرنوبي" صحة ما تردد بشأن تقديم المنتجة سارة الطباخ شكوى ضد "الشرنوبي" في نقابة الموسيقيين، بدعوى خرقه قرار الإيقاف وطرح أغنية "أحلامنا".

وقال لطفي لـ"مصراوي": "لم تقدم أي شكوى بشأن طرح أغنية (أحلامنا)، وفيما يخص تطورات النزاع، كانت هناك جلسة الخميس الماضي في غرفة صناعة السينما، وقدمنا إلى رئيس لجنة الشكاوى المنتج صفوت غطاس أمس السبت إخطارًا باسم المحاسب القانوني الذي نود أن يقدر الحقوق المادية المستحقة للفنان محمد الشرنوبي لدى الشركة المنتجة، وبعد 15 يومًا من المقرر أن تعلن اللجنة قرارها".

وعن جلسة الخميس 16 يناير التي عقدت في محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، يقول لطفي: "تم تأجيلها مجددًا، ولم يُحدد بعد موعد الجلسة المقبلة، إذ تحولت القضية إلى دعوى محاسبة متبادلة بين الطرفين؛ المنتجة والفنان.

"أغنية "أحلامنا" كلمات أحمد عبدالمنعم، ألحان نادر شمس، توزيع إلهامي دهيمة، وكان من المقرر طرحها ضمن فيلم "بنات ثانوي" الذي يشارك محمد الشرنوبي في بطولته، مع هنادي مهني، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

فيديو قد يعجبك: