جمال سليمان عن البلاغ ضد السوريين: "كانت ضارة نافعة"

09:11 م الجمعة 14 يونيو 2019
   جمال سليمان عن البلاغ ضد السوريين: "كانت ضارة نافعة"

جمال سليمان

كتب – هاني صابر:

وجه الفنان السوري القدير جمال سليمان، الشكر لمصر وشعبها ووسائل الإعلام المصرية، والجمعيات والشخصيات العامة لمواقفهم تجاه الشعب السوري.

وكتب "سليمان" عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا: "رب ضارة..هناك أشياء تحدث تبدو للوهلة الأولى سيئة، إلا أننا نكتشف بعد فترة أن هذه الضارة قد يكون لها نفع ما، إن رد فعل الشعب المصري العظيم والدولة المصرية التي نقدرها ونحترمها على البلاغ المقدم للنائب العام بشأن أموال السوريين وأشغالهم كانت أكثر من رائعة".

وأضاف: "صحيح أنها لم تكن مفاجئة لنا، فنحن نعيش في مصر ونلمس كل يوم محبة الشعب المصري لنا كسوريين، إلا أنها كانت مناسبة لكل من لا يعرف بعد من هم المصريون، كي يعرف هذا المعدن الأصيل والنخوة والمحبة التي يتمتع بها هذا الشعب".

وتابع: "تحية من القلب لأهلنا في مصر، وللدولة المصرية، و لكل وسائل الإعلام المصرية، ولكل الجمعيات والشخصيات العامة التي كانت مواقفها ترفع الرأس".

وأضاف: "عاش الحب والود والأخوة التي ربطت الشعب المصري والسوري لقرون وقرون من الزمن، وواجها خلالها معارك مصيرية بشرف وإخلاص، فعلا، رب ضارة نافعة".

وكان هاشتاج "السوريين منورين مصر" قد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بلاغ للنائب عن أموال وتجارة السوريين، وشارك فيه الكثير من الشخصيات العامة والفنانين.

dfvd

إعلان

إعلان

إعلان