أمين وإسعاد وسيلفي جوهرة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:15 ص الأربعاء 03 أبريل 2019

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن دومًا على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يستعرض لكم أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

سارة نخلة

نشرت الفنانة سارة نخلة صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية فستانًا قصيرًا، أبرز رشاقتها.

جوهرة

نشرت الراقصة جوهرة صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، على طريقة "سيلفي". ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

أحمد أمين

نشرت الفنان أحمد أمين، عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهر فيها رفقة إسعاد يونس من كواليس برنامج "صاحبة السعادة". ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

لجين عمران

نشرت الفنانة لجين عمران، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانًا طويلاً. ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

ريهام أيمن

نشرت الفنانة ريهام أيمن صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، على طريقة "سيلفي"، تقف وسط الورود.

ألفت عمر

نشرت الفنانة ألفت عمر صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة الفنانة فيفي عبده، معربةً عن حبها لها.

ياسمين علي

نشرت المطربة ياسمين علي، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة، واستخدمت عدسات لاصقة غيرت بها لون عينيها.

علا الفارس

نشرت المذيعة علا الفارس عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

سلمى أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف صورة، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها مرتدية فستانًا أبيض اللون.

محمد الشرنوبي

نشر الفنان محمد الشرنوبي، عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهر فيها يستمتع بوقته في حمام السباحة. ونالت الصورة إعجاب الجمهور. ​

إعلان

إعلان