حورية فرغلي تكشف لـ"مصراوي" عن أمنيتها في عامها الجديد

05:55 م الجمعة 18 أكتوبر 2019

كتبت- منى الموجي:

تحتفل الفنانة حورية فرغلي، في مثل هذا اليوم 18 أكتوبر من كل عام بعيد ميلادها، ويحرص مجموعة من أصدقائها المُقربين على زيارتها في منزلها للاحتفال به معها.

وكشفت حورية في تصريح خاص لـ"مصراوي"، عن أمنيتها في عامها الجديد، قائلة "أتمنى أقدم عمل كبير أوي يكسر الدنيا زي (ساحرة الجنوب)، ويعلم مع الناس زيه، ويارب ألاقي ورق حلو زيه".

"ساحرة الجنوب" حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على جزئين، وشارك في بطولته إلى جوار حورية فرغلي: سوسن بدر، ياسر جلال، مها أبو عوف، وفاء صادق، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم وهياتم، إخراج أكرم فريد.

من ناحية أخرى تستعد حورية لاستئناف تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة" الأسبوع المُقبل، ولم يتم الاستقرار بعد على موعد ومكان التصوير، إذ ينشغل المخرج بعمل معاينات لاختيار موقع التصوير.

"براءة ريا وسكينة" قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، إخراج عبدالقادر الأطرش، بطولة حورية فرغلي، وفاء عامر، منة فضالي، محسن منصور.

حورية فرغلي ولدت في 18 أكتوبر، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 وتنازلت عنه لوصيفتها، مثلت دولة الإمارات في "الفروسية"، وشاركت عند عودتها إلى مصر في بطولة عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة، بينها أفلام: "ديكور، طلق صناعي، كف القمر، مصور قتيل"، ومسلسلات: "سيدنا السيد، ساحرة الجنوب، بدون ذكر أسماء، دوران شبرا، حكايات بنات".

إعلان

إعلان