إعلان

كيف علق النجوم على فيديو الأمم المتحدة : أصالة اهدتهم "الأيام" وهنيدي:أكثر من ٧٠٠ ألف طفل سوري لاجئين

03:30 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

كتب – بهاء حجازي:

نشرت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيديو يشرح معاناة الأطفال اللاجئين مع الحرمان من التعليم، وتفاعل المتابعين مع الفيديو الذي وصلت مشاهداته لملايين المشاهدات، من جانبهم تفاعل النجوم مع الفيديو ونشروا الفيديو بتعليقاتهم، في هذا التقرير ننشر لكم كيف تفاعل النجوم مع فيديو المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

أصالة

1

نشرت الفنانة الكبيرة أصالة على حسابها الشخصي بموقع تويتر فيديو المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، وعلقت على الفيديو " هؤلاء فقط الَّذِين لا ذنب لهم فساعدوهم وتعاطفوا معهم ، أهدتهم الحياة حزنًا وهمّاً أقسى من كوابيسهم ، فأصبحت حياتهم مرهونة بتعاطفنا ، انقذوا أطفالكم".

نيشان

2

الإعلامي نيشان نشر على حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة له يعقب به على الفيديو، وعلق عليه " قبل ما يكون اسمو سوري، لبناني، فلسطيني أو ألماني، وقبل ما يُسَمّى لاجئ، اسمو طفل! طفل بكلّ المفاهيم والأديان والجنسيات والشرائع. ومن حقّو يتعلّم. ساعدهم يتعلّموا. العلم نور والتعصّب أعمى.”

محمد هنيدي

3

من جانبه شارك الفنان محمد هنيدي جمهوره بفيديو المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على حسابه الشخصي بموقع تويتر وعقب عليها " من أكثر لحظات سعيدة في طفولتنا لما كان حد بيسألنا نفسك تبقى ايه ونحلم شوية ونفكر ونجاوب.. في أكثر من ٧٠٠ ألف طفل سوري لاجئين مبقوش قادرين يحلموا .. تقدروا تساهموا وتساعدوهم واقل شئ اعملوا ريتويت عشان اللي يقدر يساعد يساعد ، ما بنسى مدرستي" .

فيديو قد يعجبك: