إعلان

عباس أبو الحسن يرصد أسوأ 4 ملاحظات على مطار القاهرة

04:25 م السبت 10 فبراير 2018

الفنان عباس أبو الحسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

انتقد الفنان عباس أبو الحسن نظام التفتيش بمطار القاهرة الدولي، واعتبر بعض الأمور غريبة وغير مبررة، وبعيدة تمامًا عن إجراءات الأمن في باقي مطارات العالم.

وكتب "أبو الحسن" من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عدة ملاحظات على مطار القاهرة ومصر للطيران، منها أنه المطار الوحيد الذي يجبر المسافر على خلع الحذاء مرتين، الأولى عند دخول منطقة السفر، والثانية عند بوابة الرحلة قبل الصعود الطائرة.

كما انتقد نظام التفتيش اليدوي رغم أن المسافر يمر من بوابة الأمن دون أن يطلق جهاز كشف المعادن صافرته، وأشار أبو الحسن إلى أن فرد الأمن في مطار القاهرة يفتش المسافرين دون أن يرتدي "جوانتي" مما يساهم في نقل الجراثيم والفيروسات بين آلاف المسافرين.

وأبدى الممثل استغرابه من مصادرة أمن مطار القاهرة لـ"الولاعات" رغم عدم وجود "الولاعة" في قائمة صور الممنوعات التي توجد على اللافتة بجوار فرد الأمن.

واختتم: "هو عمر ما حد قال لمسؤول في مصر الطيران عن مدي رداءة المخبوزات عندهم؟! مصر الطيران قدرت تحافظ علي المركز الأول في أسوأ كرواسون وعيش في التاريخ الإنساني وفِي رغبة محمومة في الحفاظ علي هذا المركز على مدى عقود.. والله براڤو".

image

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان