• بالصور .. كندة علوش تشتري مستلزمات مولودها الأول

    06:29 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

    كتب - مروان الطيب:

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور الخاصة بالفنانة السورية كندة علوش وهى تستعد لاستقبال مولودها الأول، حيث ظهرت بشهور حملها الأخيرة، وهى بأحد المولات وتشتري عددًا من مستلزمات طفلها المنتظر، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من محبي النجمة السورية.

    واستقطعت كندة وقتاً من أعمالها التليفزيونية والسينمائية نظراً لحملها من زوجها الفنان عمرو يوسف والذي استدعي ابتعادها عند الوسط الفني خلال الفترة الماضية، حرصاً منها على مراعاة استقبالها لطفلها الأول وسط مباركة العديد من أصدقائهما والمقربين بحملها المنتظر.

    وقد حرصت كندة علوش على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية هذا العام، حيث التقطت عددًا من الصور والفيديوهات وسط نخبة من نجوم السينما المصرية، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وتحرص كندة علي التواصل مع جمهورها بنشرها عددًا من الصور والفيديوهات عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

    يذكر أن آخر أعمال كندة علوش كانت بفيلم "الأصليين" عام 2017، إلى جانب مسلسلها السوري "أهل الغرام 3" والذي عرض مطلع العام الماضي، إلى جانب ظهورها كضيفة شرف بمسلسل "واكلينها والعة" والذي تشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان شريف رمزي، مي سليم إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، وعرض المسلسل بالماراثون الرمضاني الماضي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان