إعلان

قبل شادي سرور.. فنانون حاولوا الانتحار

09:00 ص الخميس 25 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

حقق اليوتيوبر شادي سرور شهرة كبيرة بمحتويات ناقشت خلاله القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي، والذي قدمه عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خلال السنوات الماضية.

شادي خرج بالأمس على جمهوره في بث مباشر، أعلن به توقفه عن بث الفيديوهات بسبب التجريح والإهانة التي تطاله على منصات التواصل الاجتماعي، معلنًا أنه يفكر جديًا في الانتحار. شادي لم يكن أول فنان يحاول الانتحار. نرصد لكم في التقرير التالي أبرز من حاولوا الانتحار من الوسط الفني:

رولا سعد

الفنانة رولا سعد وخلال حوارها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، الذي كان يُذاع عبر قناة "الحياة"، قالت أنها لم تعش طفولة طبيعية، شعرت بالمعاناة كثيرًا في طفولتها، وحاولت الانتحار مرتين بعد وفاة شقيقها إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.

نادين الراسي

قالت نادين الراسي، في تصريحاتها لبرنامج "عرب وود"، إنها بالفعل حاولت الانتحار لظروف خاصة ألمت بها، لكن الله لم يرد أن ينهي حياتها الآن، على حسب قولها، مؤكدةً أنها كانت تحاول أن تريح منتقديها برحيلها.

نجلاء فتحي

قال المخرج جميل المغازي، خلال سلسلة حلقات أعدها له الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، إن الفنانة نجلاء فتحي حاولت الانتحار بسبب مرض ابنتها بثقب في القلب. وقال المغازي: "نجلاء مرّت بمأساة كبيرة بسبب مرض ابنتها بثقب في القلب، لهذا حاولت الانتحار، ووقفت أمام النافذة، ولكن والدتها لاحظت الأمر، فقالت لها عاوزة إيه؟، فردت نجلاء عليها قائلةً: عاوزة بنتي، فقالت والدتها: أنا كمان عاوزة بنتي".

يسرا

الفنانة الكبيرة يسرا وخلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة"، قالت إنها رسبت في أحد المواد وهي بسن صغيرة، فحاولت الانتحار بتناول عدد كبير من الحبوب، قبل إنقاذها في اللحظات الأخيرة.

دينا

الفنانة دينا كشفت في لقاء سابق لها ببرنامج "الحكم" إنها حاولت الانتحار مرتين، مرة بعمر الخامسة عشر، ومرة بعمر الثامنة عشر، لأنها كانت في مرحلة المراهقة ولم تكن شخصيته قد تكونت بعد.

أحمد زكي

في حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "الحياة"، أكد الفنان الراحل جميل راتب، أنّ الفنان الكبير أحمد زكي أقدم على الانتحار وتم إنقاذه، بعد فشله في الحصول على دور البطولة في فيلم شفيقة ومتولي، وأكد أنه وزكي كانا مرشحين للفيلم وتعاقدوا عليه بالفعل، لكن تم إلغاء التعاقد ما تسبب في إحباط الفنان الأسمر، وإحساسه بالفشل وخوفه من عدم اللحاق بالصفوف الأولى، فأقبل على الانتحار.

أصالة

الفنانة السورية أصالة صرحت في أحد المؤتمرات الصحفية التي عقدتها في عام 2008، بأنها حاولت الانتحار مرات عدة بسبب حالة اليأس التي كانت تصيبها أحيانًا، وإن الفنان فيروز كان لها الدور الأكبر بإقناعها بالإقلاع عن الفكرة.

رشدي أباظة

في حوار له مع مجلة "الشبكة" اللبنانية، أشهر المجلات الفنية في وقتها، قال الفنان رشدي أباظة في العام 1971 إنه حاول الانتحار أكثر من مرة، كان أشهرها أثناء الخلاف الذي حدث بين ابنته قسمت وبين زوجته الفنانة سامية جمال، وهو الخلاف الذي تسبب في مغادرة سامية للمنزل وطلبها الطلاق، وهو ما لم يتحمله رشدي بسبب حبّه الشديد لها، فأقبل على محاولة الانتحار بالفعل.

صباح

الناقد اللبناني محمد حجازي، صديق الفنانة صباح المقرب، ذكر عقب وفاة الشحرورة، في مداخلة له مع فضائية "CBC إكسترا"، 26 نوفمبر 2014، أن الفنانة صباح حاولت الانتحار أكثر من مرة، خاصةً خلال مرضها الأخير، مشيرًا إلى أن صباح لم تستطع تنفيذ فكرة الانتحار، بسبب خوفها من الموت. ​

فيديو قد يعجبك: