إعلان

4 مواقف هاجم الجمهور شيرين عبدالوهاب بسببها

02:48 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

شيرين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب جدلً كبيرًا خلال الساعات الماضية، بسبب واقعة سخريتها من أغنية "مشربتش من نيلها"، وذلك بعد أن قالت لإحدى المعجبات بحفلها في لبنان "هيجيلك بلهارسيا"، وهو ما اعتبره البعض إساءة لمصر.

شيرين تعرضت من قبل وأكثر من مرة لهجوم من الجمهور، بسبب تصرفات و"زلات لسان"، نرصد بعضها في في السطور التالية..

راحت عليه

ظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو مُسرب لها من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وهي تتحدث عن الفنان تامر حسني ومحمد حماقي وأنهما مستقبل مصر، قائلة: "أما... كبر وراحت عليه"، في إشارة منها إلي الفنان عمرو دياب، ولكن الفنان عمرو يوسف حاول تلطيف الموقف بالصعود إلى المسرح، وأخذ الميكروفون، وقال: "بحبك وبحب صراحتك.. بس كده هتبوظي الفرح".

كرتونة بيض

أعلن الإعلامي شريف مدكور، أنه كان يقدم حفلا ما، ويبدو أن أسلوبه لم يعجب الفنانة شيرين، فأمسكت الميكروفون وقالت له: "إنت كرتونة بيض".

بقدونس

أثارت شيرين غضب عدد كبير من جمهورها التونسي، خلال حفل أحيته ضمن أحداث مهرجان قرطاج في تونس، بعد أن قالت إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم "بقدونس"، وهو ما اعتبره الجمهور التونسي إساءة لبلدهم، وصرحت بعدها شيرين بأنها لم تقصد الإساءة وإنما كانت تمزح.

ذا فويس

في عام 2015 أثارت شيرين غضب الجمهور الجزائري، بعد خلعها الحذاء، في مرحلة "الصوت وبس" من برنامج المسابقات "ذا فويس"، لتستخدمه في الضغط على الزر الأحمر، تعبيرا عن إعجابها بصوت المتسابق الجزائري ناصر عطاوي، وهو ما اعتبره الجمهور الجزائري إهانة منها في حق بلدهم، واعتذرت شيرين للجمهور الجزائري في تسجيل صوتي عن تصرفها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان