إعلان

تعرف على عروض اليوم بالمهرجان القومي للمسرح المصري

04:29 م الجمعة 23 أغسطس 2019

المهرجان القومى للمسرح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تعرض اليوم الجمعة، 10 مسرحيات ضمن فعاليات وعروض المهرجان القومي للمسرح برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز، هي:

يستقبل مسرح الحديقة الدولية عرض "سفروتة شيكا بيكا" للمخرج ممدوح صالح، وعلى مسرح متروبول، يُقام العرض المسرحي "المسيح يصلب فى فلسطين" للمخرج إميل شوقي.

وتُعرض مسرحية "نزهة في أرض المعركة" للمخرج كريم شهدي على مسرح مركز الإبداع لليوم الثاني على التوالى في تمام الساعة السادسة مساءً، كما يُقام العرض المسرحي "الشاطئ" للمخرج ضياء زكريا بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ويُقام العرض المسرحي "نابولي مليونيرة" للمخرج تامر الكاشف بقاعة زكي طليمات.

وفي الثامنة مساءً، يشهد مركز الهناجر عرض مسرحية "أيام صفراء" للمخرج أشرف سند، وفي تمام الثامنة والنصف مساءً تُعرض مسرحية "عروسة النيل" للمخرجة زينب حافظ، على مسرح العالم الصغير، مسرحية "ترنيمة الفلاح الفصيح" للمخرج سعد سليمان على مسرح السلام.

وفي العاشرة مساءً، يُقام العرض المسرحي "قضية ضليلة الحمار" للمخرج محمد عصام، على مسرح أوبرا ملك برمسيس، كما تُعرض مسرحية "جريما في المعادي" للفنان أشرف عبدالباقي على مسرح الريحاني في نفس التوقيت .

تُقام الدورة الثانية عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري، في الفترة من ١٧ وحتى ٣٠ أغسطس، برئاسة الفنان الكبير أحمد عبدالعزيز.

فيديو قد يعجبك: