• dmc لـ"مصراوي": الجزء الثاني من"قيد عائلي" في الصيف

    08:01 م الخميس 28 مارس 2019
    dmc لـ"مصراوي": الجزء الثاني من"قيد عائلي" في الصيف

    يسري الفخراني

    كتب - ضياء مصطفى

    ترددت بعض الأنباء حول عرض مسلسل قيد عائلي، الذي أنتجته شركة فنون مصر، في الموسم الرمضاني المقبل، على أن يعرض الجزء الآخر بعد رمضان، خاصة بعد خروج مسلسل عمرو يوسف، للشركة ذاتها من السباق الرمضاني.

    في هذا السياق، قال يسري الفخراني، رئيس قناة dmc دراما، إن المسلسل لن يعرض في رمضان، موضحًا أنه سيبدأ عرضه يوم السبت المقبل.

    وأضاف الفخراني، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن المسلسل سيعرض على جزأين، الأول يوم السبت المقبل، والجزء الآخر في نهاية الصيف المقبل بين شهري أغسطس وسبتمبر.

    وأشار إلى أن الموعد النهائي لعرض الجزء الثاني سيتحدد بعد انتهاء عرض المسلسلات، الذي حصلنا على حق العرض الثاني له بعد رمضان.

    وأوضح أن المسلسل تقريبًا 47 حلقة، من الممكن وصولها لـ50، ليصبح كل جزء 25 حلقة.

    وأشار إلى أن تصوير مسلسل قيد عائلي ما زال مستمرا حتى الآن.

    يشار إلى أن مسلسل قيد عائلي كان مقررا بدء عرضه يوم 1 مارس الجاري، لكن عرضه تأجل، وبدأت dmc في عرض برومو المسلسل قبل يومين، دون الكشف عن موعده.

    في سياق آخر، قال الفخراني إن خريطة المسلسلات الرمضانية ستعلن 5 أبريل، مؤكدًا أن كل مسلسلات شركة سينرجي قطعت شوطًا كبيرًا في تصويرها، وجميعها سيشارك في الموسم الرمضاني، لافتًا إلى أن قناة dmc ستعرض بعض المسلسلات بشكل حصري، وأخرى بالتزامن مع عرضها على القنوات الأخرى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان