إعلان

Netflix تكشف عن موعد عرض "لايف من بيروت" لعادل كرم

12:47 م الإثنين 19 فبراير 2018

عادل كرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أعلنت الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك، لشركة Netflix الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، عن موعد عرض برنامج "لايف من بيروت" الذي يقدمه الفنان والإعلامي اللبناني عادل كرم.

ونشرت الصفحة برومو البرنامج، وكشفت موعد عرضه المقرر أن يكون 1 مارس المُقبل، ويعتبر البرنامج هو أول عمل عربي لشركة Netflix في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع وكالة "كرياتيف آراب تالنت"، وسيتناول البرنامج بأسلوب فكاهي وساخر كل المجالات بدءً من العلاقات وصولًا إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم.

كما شارك المنتج عمرو قورة مؤسس وكالة "كرياتيف آراب تالنت"، الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، قائلًا: "الحمدلله.. أخيرا عبرنا الاختبارات التقنية المستحيلة وأصبح جاهزا للعرض.. ألف مبروك لكل من ساهم في إنجاح المشروع".

وكان عادل كرم قد علّق على التعاون في بيان صحفي سابق، قائلًا: "يسعدني أن أكون جزءًا من أول إنتاج أصلي لشبكة Netflix في منطقة الشرق الأوسط. إنه لشرف عظيم لي، وأنا متشوق للغاية لبدء هذه المغامرة الجديدة".

وأضاف إريك بارماك، نائب الرئيس للعروض الدولية الأصلية في Netflix، "يعد عادل كرم من ألمع النجوم في عالم الكوميديا. نحن متحمسون للغاية للتعاون معه، وننتظر بفارغ الصبر أن يشاهد جمهورنا المحلي من عشاق الكوميديا هذا العمل الرائع، كما نتطلع إلى تقديمه لجمهورنا العالمي".

يُذكر أن الفنان اللبناني يشارك حاليًا في تصوير فيلم "تراب الماس" المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة "نيوسينشري"، وبطولة نخبة كبيرة من الفنانين منهم: آسر ياسين، وإياد نصار، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وشيرين رضا، وصابرين، وأحمد كمال.

فيديو قد يعجبك: