إعلان

عرض "أنا شهيرة.. أنا الخائن" دون ردود أفعال

05:05 ص السبت 16 ديسمبر 2017

الفنانة ياسمين رئيس والفنان أحمد فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

بدأ قبل أيام، عرض مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" الذي يلعب بطولته كل من الفنانة ياسمين رئيس والفنان أحمد فهمي عبر شاشة MBC دراما + المشفرة.

ولم يحقق المسلسل مع عرض حلقاته الأولى أي ردود أفعال سواء إيجابية أو سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما يواصل كل من "رئيس" و"فهمي" أبطال العمل في الترويج للعمل عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء بعرض مواعيد المسلسل أو نشر صور من كواليسه.

المسلسل من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين رئيس وأحمد فهمي كل من بطولة خالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء.

"أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة.

فيما يقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

فيديو قد يعجبك: