إعلان

"غاب الفرح" تشعل صراع شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. ومؤلفها يحسم الجدل "خاص"

01:45 م الأحد 28 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أشعلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، الصراع مجددا مع طليقها الفنان حسام حبيب، عقب إعلانها أحقيتها في طرح أغنية بعنوان "غاب الفرح"، في مقابل تأكيده تقديمه بلاغا جديدا ضدها بسبب الأغنية.

الشاعر إبراهيم شتا، مؤلف الأغنية في تصريح خاص لـ"مصراوي" حسم الجدل، وقال: "الموضوع بكل بساطة، أن (غاب الفرح)، وهي من كلماتي، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع نابلسي، وكذلك أغنية (انطفيت)، وهي من ألحان نديم جمال، نالوا إعجاب الفنان حسام حبيب، وتم الإتفاق معه لتقديمها منذ أكثر من عام".

وتابع: "كافة التصاريح بما فيها التنازلات، قدمناها إلى الفنان حسام حبيب، وهو وحده صاحب الحق في استغلالها".

شتا، علق على مدى تأثير الأزمة الحالية بين الفنان حسام حبيب، والفنانة شيرين عبد الوهاب، حول ملكية الأغنية، وقال: "من جهتي وما يخصني التأكيد على كون أن الفنان حسام حبيب، هو صاحب الحق، وحسب تأكيده لي، لن يؤثر ما حدث على طرحه الأغاني في ألبومه الجديد".

الفنان حسام حبيب، أعلن مؤخرا عن تقديم محاميه جميل سعيد، بلاغا للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتهمة التعدي على حقوقه في أغنية "غاب الفرح"، ردا على تقديمها مقاطع من الأغنية وإعلانها أحقيتها بها.

حسام، سبق و قدم بلاغات ضد طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، اتهمها فيها بالسب القذف، فيما تقدم المحامي ياسر قنطوش "محامي شيرين"، بعدة بلاغات ضد حسام ووالده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان