إعلان

"ما قدرتش أتحكم في مشاعري".. أول تعليق من هيثم شاكر عما حدث بحفل جدة

06:01 ص الجمعة 26 أغسطس 2022

كتب- هاني صابر:

علق الفنان هيثم شاكر، على حفله الغنائي الذي أحياه لأول مرة في جدة بالمملكة العربية السعودية، مساء الأربعاء.

ونشر هيثم، صورا من الحفل، عبر حسابه على تويتر، وعلق: "لساني عاجز عن إني أوصف كم الفرحة والسعادة اللي حسيت بيها في أول مرة أقابل فيها الجمهور السعودي الكريم وتحديدًا جمهور أهل جدة الغاليين".

وتابع: "حفل أسطوري بما تحمله الكلمة من معنى غمرتوني بمحبتكم الكبيرة وأعذروني اني ما قدرتش أتحكم في مشاعري بعد الحب الكبير اللي شوفته منكم".

وأضاف: "حابب أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم اللا محدود لفنانين الوطن العربي".

وقدم هيثم شاكر، خلال الحفل عددا من أغانيه الجديدة والقديمة منها "أتعدى حدودي" و"خليك جنبي" و"أيامي معاك" و"معرفة قديمة" و"هنتقابل بعدين"، وغيرها.

ولم يتمالك هيثم شاكر بعد ظهوره على المسرح، نفسه من البكاء، إذ سقطت الدموع من عينيه أمام الجمهور، ليتفاعل معه الحضور ويستكمل الغناء.

يذكر أن، هيثم شاكر، طرح مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "أتعدى حدودي" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات نادر عبدالله، ومن ألحان محمد يحيى، ومن توزيع وتسجيل وميكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان هيثم، قد طرح قبلها أغنية بعنوان "هنتقابل بعدين" على "يوتيوب" وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري. كما طرح أيضا أغنية تحمل اسم"يإذيك" على "يوتيوب" وهي من كلمات صابر كمال، وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف.

فيديو قد يعجبك: