إعلان

"إيحاءات جنسية" و "سطو".. تفاصيل أزمات أغاني دوللي شاهين قبل طرح "ننة هوه"

04:34 م الخميس 18 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أثارت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، حالة من الجدل، عقب طرحها كليب أغنيتها "ننه هوه"، بسبب جرأة الكلمات التي شاركت في كتابتها مع خالد الحمزاوي، ووضع اللحن أحمد عبد العزيز.

وتواجه دوللي، اتهامات عديدة بسبب الأغنية، منها تقليد الفنانة روبي، التي طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "نمت ننه"، وتعاونت فيها مع الفنان عزيز الشافعي، كاتب وملحن الاغنية.

الفنانة االلبنانية، تعرضت عبر مواقع التواصل، لانتقادات بسبب جرأة كلمات أغنيتها، إذ تقول فيها :" دخلت انام ننه هوه، وصحيت زهقانة مودي نو، مش عايزة نسكافيه لاتيه، ولا حتى خضار سوتيه، هاشرب كافيه، حتى لو سخن يح"

ياحلو صبح

وواجهت دوللي، منذ 4 سنوات أزمة قوية، عقب طرحها كليب أغنية "يا حلو صبح"، التي سبق وقدمها المطرب محمد قنديل، وهي من كلمات الشاعر مرسي جميل عزيز، وألحان محمد الموجي.

قامت قناة "مزيكا" بإيقاف عرض فيديو كليب أغنية "ياحلو صبح" للفنانه دوللي شاهين، بعد الإنذار القضائي الذي وجهته جمعية المؤلفين والملحنين للقناة.

وتقدم الملحن الراحل الموجي الصغير، بشكوى وبلاغ ، ضد الفنانة اللبنانية، يتهمها فيها بالسطو على الأغنية، وتقديمها، دون الحصول على موافقات من الورثة أو جمعية المؤلفين والملحنين، باعتبارها وكيلا عن أصحاب الحقوق بحكم مسئوليتها تجاه أعضائها.

أنا جيت

وفي عام 2008، قامت إذاعة نجوم FM، برفض إذاعة أغنية الفنانة دوللي شاهين " أنا جيت "، بسبب تضمنها إيحاءات جنسية، وفقا للتقرير الذي أعدته لجنة الإستماع.

فيديو قد يعجبك: